زكيت وقلعة العوامر في نهائي طائرة إزكي ضمن "شجع فريقك".. السبت

إزكي- عاصم السليمي

تمكن فريقا زكيت وقلعة العوامر أن يصلا إلى المباراة النهائية من دوري شجع فريقك لكرة الطائرة بولاية إزكي، والتي ستقام يوم السبت المقبل بالصالة الرياضية بمجمع نزوى الرياضي. وكانت منافسات دوري الكرة الطائرة ضمن برنامج "شجع فريقك" لفرق ولاية إزكي والتي يشارك فيها 9 فرق، انطلقت بالصالة الرياضية بمجمع نزوى الرياضي. وافتتح الدوري بمباراة العين والأهلي والتي تقدم فيها العين بشوطين مقابل شوط، وكسب القلعة مباراته مع الوحدة (إمطي)، وعبر سدي فريق النصر، واستطاع زكيت أن يفوز على السلام بشوطين، وخسر النجوم من العين، وفي الدور الثاني أستطاع قلعة العوامر تخطي سدي بشوطين، وخسر العين أمام زكيت بشوطين.

وحول استعدادات الفريقين للنهائي، قال سناد بن خليفة المحروقي مدرب فريق قلعة العوامر إن فريقه بدأ الاستعداد والتجمع لنهائي البطولة ويراهن بخبرة لاعبيه ومهاراتهم، مضيفا أن طموح الفريق المنافسة على لقب الدوري، واحتل فريقنا في عام 2013 وصيفاً لدوري ولاية إزكي لكرة القدم".

وقال هيثم التوبي مدرب فريق زكيت إن اللاعبين سيكونوا في أتم جاهزيتهم في لقاءٍ بين فريقين من بلدتين متجاورتين يمتلكان جيلاً ساحراً في كرة الطائرة، وفريقي خاض معسكرات تدريبية ومحاضرات فنية، وحصدنا في موسم 2014 المركز الثاني، ونرجو أن نكون أبطال هذا الموسم". وأكد هيثم بن عبدالله التوبي رئيس الفريق ان فريقه في أتم الاستعداد لخوض المباراة النهائية، ويتمنى أن تسير الأوضاع وفق ما يتمنون ويحصدوا اللقب.

يشار إلى أن الدوري هذا العام شهد حضوراً جماهيرياً جيداً، ومنافسات قوية بين الفرق المشاركة، وتعمل اللجنة المنظمة للدوري بكل طاقتها لتأمين جو المنافسة مؤكدين على الهدف الأبرز وتأسيس نادي ولاية إزكي.

تعليق عبر الفيس بوك