"الرؤية" يتصدّر المجموعة بالبطولة الإعلاميّة لكرة القدم

مسقط - الرؤية

تعادل فريق جريدة الرؤية أمام نظيره فريق إذاعة سلطنة عمان بنتيجة 3-3 ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأول على ملعب مدرسة السلطان ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة الإعلاميّة الرمضانية الخامسة لكرة القدم التي تنظمها وزارة الإعلام خلال أيام الشهر الفضيل . فيما تغلب فريق وزارة الإعلام على فريق الشبيبة بنتيجة 3-4 ، وبالرغم من تعادل فريق الرؤية إلا أنه ضمن صدارة المجموعة فيما أتى فريق الإذاعة في المركز الثاني . وشهدت مباريات أمس الأول حضور معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام ومتابعته لبعض مباريات البطولة، إضافة إلى حضور عدد من رؤساء تحرير الصحف والمسؤولين بوزارة الإعلام . وبالعودة إلى مجريات مباراة فريق الرؤية والإذاعة، فقد استطاع لاعبو فريق الرؤية السيطرة علي مجريات اللعب في بداية المباراة وترجمة هذه السيطرة بالهدف الأول من تسديدة صاروخية للاعب محمد سلامة في الدقائق الأولى من عمر المبارة، ثم تمكن اللاعب حمزة عاطف من خطف الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة . فيما حاول فريق الإذاعة العودة إلى المبارة ولكن تالق خط دفاع الرؤية حال دون ذلك .. لينتهي الشوط الأول لصالح الرؤية بنتيجة هدفين دون رد .

ومع بداية الشوط الثاني استطاع فريق الإذاعة الضغط على دفاعات الرؤية وأحرز هدفين متتالين أدرك بهما التعادل . ومع نهاية المباراة استطاع اللاعب حمزة عاطف أن يتقدم لفريق الرؤية بالهدف الثالث في غفلة من دفاعات فريق الإذاعة، لكن رد الإذاعة كان سريعا في إدراك التعادل قبل نهاية المباراة . وبذلك يتصدر الروية المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن فريق الإذاعة ويستعد لخوض مباريات دور الثمانية الأسبوع المقبل .

وستقام مباريات الدور الثاني في تاريخ السابع من يوليو الجاري، وسينال بطل الدورة كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما سينال الفريق الثاني الميداليات الفضية والفريق الثالث الميداليات البرونزية . وتمّ تخصيص جوائز تقديرية لأفضل حارس مرمى وهداف البطولة وأفضل مدرب وأفضل إداري فيما سيتم تخصيص جائزة يوميّة عقب كل مباراة لأفضل لاعب في المباراة .

تعليق عبر الفيس بوك