شراكة متميزة بين الطيران العماني و"مرسيدسبنز"

مسقط - الرؤية -

سيكون بإمكان جميع الركاب الذين يبتاعون تذاكر سفر الدرجة الأولى علىالطيران العماني الاستفادةمن التسهيلات التي توفرها الشركة الآن والمتمثلة في خدمةالسيارات الفاخرة بأسطول مركبات من طرازمرسيدس بنز أس 400، لنقلهم من بابالقاعة المخصصة للدرجة الأولى إلى باب الطائرة. إضافة إلى ذلك وعند الوصول إلى مسقط، سيتم استقبالهم بسيارات الليموزين وتوصيلهمإلى صالة القادمينبأسلوبراقٍ ومريح. وتأتي هذه الخدمة كنتيجة للشراكة الجديدة بين كل من الطيران العماني ومرسيدس-بنز عُمان،وقد تم الإعلان عن هذه الشراكة في حفل رسمي نظم بمقر الطيران العماني يوم الخميس الماضيبحضور كلمن بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني وكلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة والموزع العام لمرسيدس-بنز بعمان.

مُرَحِبا بهذه الشراكة الجديدة، علق بول جريجوريتش قائلاً:تعكس هذه الشراكة الجودة الرفيعة لمستوى خدمات الطيران العماني المقدمة لزبائنه الكرام، كما تعزز العلامة التجارية والسمعةالراسخة للناقل الوطني للسلطنة.أن هذا الأمر يعتبر وفاء لوعد الشركة بتوفير خدمة عالية الجودة لعملائها.وبالإضافة إلى كون عملائنا في الدرجة الأولى يستحقون هذا المنتج المتميز والمدروس بعنايةوبالخدمات التي تتسم بالفخامة والروعة، يمكنهم الآن الاستمتاع بخدمة النقل الحصري بإستخدام سيارات الليموزين من طراز مرسيدس-بنزللتنقل بين صالة الدرجة الأولى والطائرات وهو مايوفر خصوصية تامة للركاب.

وأضاف: إننا نتطلع لشراكة ﻣﺜمرة، ﺟيدة وﺑﻨﺎءة مع مرسيدس-بنز عُمان من أجل تلبية بل وتجاوز توقعات عملائناالأعزاء.

من جانبه،علق كلايف هاموند، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارةقائلا، يسعدني أن تكون سيارات مرسيدس بنز أس 400 جزءا من الخدمات الراقية التي يقدمها الطيران العماني لزبائنه المتميزين الآن في مطار مسقط الدولي. وأضاف : تعد الفئة إستجسيدا لكل ما تمثله علامة مرسيدس-بنز من هندسة ذكية، وتقنية عالية. إنها أفضل مثال يمكن تصوره عن قيم الفخامة التي ترسمها علامة مرسيدس في قلوب الناس وعقولهم، وسيعد ذلك بمثابة تتويج لخدمات الطيران العماني عالية المستوى الحائزة على جوائز عالمية. إنني أتطلع إلى توثيق علاقة العمل مع الطيران العماني من خلال تقديم هذه الخدمة الفاخرة لعملائه الأعزاء.

تعليق عبر الفيس بوك