السيد خالد يترأس وفد "اتحاد القدم" في مؤتمر خليجي بالكويت

مسقط - الرُّؤية-

يُغادر، غدا، وفدُ الاتحاد العماني لكرة القدم، برئاسة السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس اتحاد كرة القدم -يُرافقه المهندس سلطان بن أمين الزدجالي الأمين العام المدير التنفيذي بالاتحاد- متوجها إلى دولة الكويت الشقيقة؛ للمشاركة في المؤتمر العام غير العادي لرؤساء الاتحادات المشاركة في دورة كاس الخليج لكرة القدم.

وسيتمُّ أثناء المؤتمر مناقشة عدد من المواضيع المرفوعة من اللجنة الدائمة لأمناء سر الاتحادات المشاركة في كاس الخليج، ونتائج الزيارات التي قام بها المختصون من اللجنة للملاعب والمرافق التي ستحتضن منافسات خليجي 23 بالكويت، ومواضيع أخرى تهم كرة القدم الخليجية.

فيما يُغادر، اليوم، النائب الثاني لرئيس اتحاد كرة القدم صالح بن عبدالله الفارسي إلى الكويت؛ لحضور اجتماع اللجنة الدائمة لأمناء سر الاتحادات المشاركة بكأس الخليج، والذي سُيعقد بدولة الكويت الشقيقة، وسيناقش الاجتماع الموضوعات الخاصة بالنسخة الـ23 لكأس الخليج والمقرر إقامتها بدولة الكويت.

ويُشار إلى أنَّ رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد الصباح كان قد أعلن في وقت سابق أنَّ مجلس إدارة الاتحاد الكويتي قد تسلم موافقة سمو أمير دولة الكويت على رعاية كأس الخليج القادمة في 25 من ديسمبر المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك