27 مشاركا في الجولة الأولى من سباقات السرعة بـ"العمانية للسيارات"

مسقط - الرُّؤية-

تتواصل مُنافسات بطولة رمضان لسباقات السرعة "تايم أتاك"؛ وذلك بحلبة "مسقط سبيد وي" بالجمعية العُمانية للسيارات؛ حيث شاركت في الجولة الأولى من المسابقة 27 سيارة في منافسات هذه الجولة التي حملت مشاركة مختلفة.

وفي نهاية السباق، قام العقيد جمال بن سعيد الطائي عضو مجلس إدارة الجمعية العُمانية للسيارات بتتويج المتسابقين. وفي فئة الدفع الرباعي المعدل، استطاع المتسابق سيف الحارثي من الحصول على المركز الأول متقدماً على ليث المعولي الذي حل ثانياً في هذه الفئة وفي المركز الثالث كان من نصيب المتسابق ناصر الحارثي. أما في فئة الرباعي غير المعدل، فاستطاع المتسابق الفيصل الزبير الحصول على المركز الأول، وحل ثانيا المتسابق عماد البلوشي. أما المركز الثالث، فكان من نصيب المتسابق سلطان الحارثي. وفي فئة الدفع الأمامي المعدل، جاء في المركز الأول المتسابق منان الرواحي، وفي المركز الثاني المتسابق زاهر الشقصي، وفي المركز الثالث من نصيب المتسابق يونس الحارثي، وفي فئة الدفع الأمامي الغير معدل حل في المركز الأول المتسابق معتصم البلوشي متقدماً على جاسم الحارثي صاحب المركز الثاني، وفي المركز الثالث المتسابق محمد العامري.

أما في فئة الدفع الخلفي المعدل، فجاء في المركز الأول المتسابق عمار البلوشي، وفي المركز الثاني المتسابق محمد العارضي. وفي فئة الدفع الخلفي غير المعدل جاء في المركز الأول المتسابق فارس العدوي، وفي المركز الثاني المتسابق مهند البلوشي. أما المركز الثالث، فكان من نصيب المتسابق أحمد الوهيبي. وفي الترتيب العام، تمكن عمار البلوشي من تحقيق صدارة البطولة متقدماً على منان الرواحي الذي حلَّ وصيفاً، وفي المركز الثالث حلَّ المتسابق الفيصل الزبير. وفي نهاية السباق، قال عمار البلوشي صاحب الصدارة في هذه الجولة: الحمدلله، أنهيت الجولة الأولى بطولة رمضان لسباقات السرعة في المركز الأول بالترتيب العام والمركز الأول في فئة الدفع الخلفي المزود، وتمكنت من اعتلاء منصة التتويج متصدراً هذه الجولة بعد منافسة شديدة مع بقية المتسابقين، وانتهز الفرصة لشكر الرعاة هوندا عمان وعماسكو على دعمهم لي، واتمنى التوفيق لي ولجميع المتسابقين في الجولة المقبلة.

ومن جانب آخر، تنطلقُ يوم السبت المقبل منافسات الجولة الثانية من بطولة رمضان للدريفت؛ حيث سيشهد اليوم تدريب المتسابقين استعداداً للجولة. ومن المتوقع أن يشارك في هذه الجولة عدد كبير من المتسابقين، واستطاع المتسابق طارق الشيهاني من تصدر الجولة الأولى من هذه البطولة متقدماً على شقيقه المتسابق علي الشيهاني الذي حل وصيفاً، وفي المركز الثالث حل المتسابق محمد الهنائي.

تعليق عبر الفيس بوك