الشركة الطلابية "انڤوسبارك" تدشن منصتها الإلكترونية

مسقط - الرؤية-

دشنت شركة "انفو سبارك " InvoSpark الطلابية المشاركة في مسابقة "شركتي" التي تشرف عليها مؤسسة إنجاز عمان مساء يوم الأحد المنصة الإلكترونية لدعم واستثمار المواهب، وذلك تحت رعاية الفاضلة غادة اليوسف، المديرة التنفيذية لدائرة التواصل والاستدامة لمجموعة نماء.

وما يميز المنصة الإلكترونية أنها تقدم خدمات متنوعة للشركات والمؤسسات والأفراد مثل: التصميم الجرافيكي، الرسم والديكور، الموشن جرافيك، التصوير وتغطية الفعاليات، المونتاج، التعليق الصوتي والتقديم، وبرمجة وتصميم المواقع.

والجدير بالذكر أن هذه الخدمات يقدمها عدد من المواهب العمانية الشابة الجديرة بالثقة، بالإضافة إلى مميزات أخرى تمنحها المنصة لدعم موهوبيها والتعريف بهم. وقد اشتمل الحفل على فقرات متنوعة، حيث ألقى عبدالله الراشدي الرئيس التنفيذي للشركة كلمة مجلس الإدارة، وتضمن الحفل أيضا على سحوبات لتقديم خدمات مجانية للحضور، كما شارك طلال الرواحي إعلامي ومدرب تنموي بفقرة من فقرات الحفل؛ حيث قدم قصة محفزة للشباب التي من شأنها ترفع هممهم وتحثهم على إبراز ما يمتلكونه من قدرات ومواهب لكي يصقلوها بشكل أفضل.

وصرحت راعية الحفل بإعجابها الشديد بالمنصة الإلكترونية لدعم واستثمار المواهب والتي من شأنها إتاحة للشباب الفرصة لإبراز ما يمتلكونه من قدرات ومواهب إبداعيّة للمجتمع العماني لكي يرتقوا بها للأفضل. كما أعربت عن تشجيعها للشركة وحثتها على الاستمرار في ما تقدمه الشركة من عطاء وإبداع.

تعليق عبر الفيس بوك