نائب والي مسقط يجتمع برؤساء اللجان والمترشحين لانتخابات مجلس الشورى بالولاية

مسقط - الرُّؤية

عَقَد السيِّد مُحمَّد بن أحمد البوسعيدي نائب والي مسقط رئيس اللجنة الانتخابيــة بالولاية، أمس، اجتماعا برؤساء اللجان الفرعية والمترشحين لعضوية مجلس الشورى الفترة الثامنة؛ وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.. وناقش السيد نائب والي مسقط مع الحضور آلية قيد الناخبين في السجل الانتخابي والشروط المتبعة في نقل القيد وفقا للمعمول به؛ من خلال مراجعة طلبات النقل وتمحيصها قبل الموافقة عليها. كما تطرَّق السيد رئيس الاجتماع إلى ضوابط وضع اللوائح الاعلانية، موجِّها المترشحين إلى التقيد بما ورد من وزارة الداخلية في هذا الشأن.. مُشددا على الالتزام بالفترة الزمنية لوضع اللوائح والقيام بإزالتها في اليوم المحدد.

وحثَّ رئيس الاجتماع رؤساء اللجان الفرعية على تحري الدقة في العمل والحفاظ على سرية المعلومات، والالتزام بالقوانين والتعليمات كما هو منصوص باللائحة التنظيمية.. مشيرا إلى أهمية توجيه أعضاء اللجان ببذل الجهد وحسن التعاون مع الناخبين في يوم التصويت.

وشدَّد رئيس اللجنة على الضوابط والمحاذير الخاصة بالمترشحين، ووجههم إلى الالتزام بما نصَّت عليه المواد المنظمة للترشح لعضوية مجلس الشورى والابتعاد عن أي تصرف يمس بنزاهة العملية الانتخابية، كما أنَّ القانون سيطال كل من يخالف الضوابط المعمول بها متمنيا التوفيق والنجاح للجميع.

تعليق عبر الفيس بوك