انطلاق المسابقة الرمضانية لموظفي مجلس الشورى

مسقط - الرؤية

انطلقت صباح أمس الإثنين المسابقة الرمضانية الأولى لموظفي مجلس الشورى والتي تنظمها دائرة الإعلام بالمجلس. وقد شارك في المسابقة عدد من موظفي المجلس من مختلف أماناته وأجهزته وبمشاركة عدد من موظفي مجلس الدولة.

وتقام المسابقة بالقاعة متعددة الأغراض بمجلس عمان يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع وتشارك بها ثمانية فرق من مختلف الأمانات المساعدة بالمجلس، إضافة إلى فريق من موظفي مكتب الرئيس وفريق آخر من موظفي مكتب الأمين العام، كما شارك مجلس الدولة في المسابقة بفريقين وتنوعت أسئلة المسابقة بين المواضيع البرلمانية والثقافية والرياضية والعلمية والأدبية.

وفي الجولة الأولى من المسابقة التقت أربعة فرق، هي: فريق موظفي مكتب الرئيس، وفريق موظفي مكتب الأمين العام، وفريق الجلسات والدعم البرلماني وفريق مجلس الدولة (ب).

وانتهت المسابقة بصعود موظفي مكتب الرئيس وفريق موظفي الجلسات والدعم البرلماني وتقام صباح اليوم الثلاثاء الجولة الثانية الأولية بمشاركة أربعة فرق وهي: فريق الشؤون الإدارية والمالية وفريق العلاقات وشؤون الأعضاء وفريق اللجان والمعلومات وفريق مجلس الدولة (أ)

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المسابقات تساهم في زيادة الذخيرة المعرفية والثقافية للموظفين، وتعزز من قدراتهم المعرفية، وهي الهدف التي تسعى دائرة الإعلام إلى تحقيقه وإيصاله لإقامة مثل هذه الفعاليات والمناشط الثقافية.

تعليق عبر الفيس بوك