الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

خبر : "الرؤية" و"الإذاعة" يتنافسان اليوم على صدارة المجموعة بـ"كروية البطولة الإعلامية"

الثلاثاء 30 يونيو 2015 02:46 ص بتوقيت مسقط

مسقط- الرُّؤية

يخُوْض فريق جريدة "الرُّؤية" مساء اليوم، لقاءه الثالث في منافسات البطولة الإعلامية الرمضانية الخامسة لكرة القدم، والتي تنظمها وزارة الإعلام خلال أيام الشهر الفضيل، حينما يُلاقي نظيره فريق إذاعة سلطنة عمان، في تمام الحادية عشرة مساء ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى، والتي تشهد أيضا مباراة أخرى بين فريقي جريدة الشبيبة ووزارة الإعلام في تمام العاشرة مساء بمدرسة السلطان بالسيب.

ويسعى فريقا جريدة الرُّؤية وإذاعة سلطنة عمان نحو الفوز بصدارة المجموعة، بعد أن ضمنا تأهلهما للدور الثاني بتحقيقهما انتصارين على جريدة الشبيبة وفريق وزارة الإعلام. ومن المتوقع ان يكون اللقاء حافلا بالكثير من الإثارة والندية بين الفريقين، حيث إنَّ الفوز والتصدر بالمجموعة يعني أنَّ الفريق سيلاقي صاحب المركز الثالث في مجموعة أخرى من بين المجموعات الأربع؛ مما ستكون المواجهة معه أسهل مقارنة عن الفرق الحائزة على المركزين الأول والثاني في بقية المجموعات.

ويعول فريق "الرُّؤية" على مجموعة من العناصر ومنها مجهودات لاعبيه حمزة عاطف ومحمد سلامة وحسين الغافري وتامر محمد في أن يشكلوا عاملا حاسما لإنهاء نتيجة المباراة لصالحهم، وجاء تأهل فريق جريدة الرُّؤية إلى الدور الثاني من منافسات البطولة الإعلامية، عقب فوزه على فريق جريدة الشبيبة بثلاثية نظيفة، وبعد الفوز الافتتاحي على حساب فريق وزارة الاعلام بهدفين دون رد.

وفي مباريات المجموعة الثانية، حقق فريق جريدة الزمن فوزه الاول بالبطولة بعدما تغلب على فريق وكالة الانباء بثلاثية نظيفة، أما فريق القطاع الاداري بالهيئة فقد فاز على فريق جريدة الوطن بنتيجة 3/2.

وتقام البطولة بنظام الدوري؛ بحيث يصعد الأول والثاني مباشرة إلى الدور الثاني بعد احتساب النقاط أو المواجهات، فيما سيتم اختيار أفضل ثالثين، ثم تقام مباريات الدور الثاني بخروج المغلوب، وسينال بطل الدورة كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما سينال الفريق الثاني الميداليات الفضية والفريق الثالث الميداليات البرونزية. وتم تخصيص جوائز تقديرية لأفضل حارس مرمى وهداف البطولة وأفضل مدرب وأفضل إداري، فيما سيتم تخصيص جائزة يومية عقب كل مباراة لأفضل لاعب في المباراة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية