انطلاق بطولة "الأمين الأولى للبراعم" في المضيبي بدعم حارس "الأحمر"

شمال الشرقية - بدر الحبسي

انطلقت بطولة الأمين الأولى للبراعم بنادي المضيبي الرياضي بدعم من لاعب وقائد منتخبا الوطني علي الحبسي، الذي حضر مراسم القرعة بمعية الشيخ علي بن ناصر الحبسي وممثلي الفرق المشاركة واللجنة المنظمة للبطولة ووسائل الإعلام.

وقال حارس منتخبنا إن هذه البطولة تأتي بهدف اكتشاف المواهب الصغيرة من براعم الفرق الأهلية بالولاية لصقل مهاراتهم وإبداعاتهم الكروية من خلال هذه البطولة، معربا عن أمله في تحقيق البطولة للنجاح والتميز في نسختها الأولى. وأكد الحبسي أن الاهتمام بقاعدة البراعم هو أساس النجاح الذي نسعى إلى أن يتحقق في نادي المضيبي وأندية السلطنة؛ حيث تعد هذه البراعم نواة لفرق النادي وفرق المنتخبات الوطنية في المستقبل، وفي نهاية مراسم القرعة قام قائد منتخبنا الوطني بتسليم الملابس الرياضية للفرق المشاركة والتي تحمل شعار النادي واسم البطولة.

وأسفرت القرعة عن توزيع الفرق العشرة المشاركة إلى مجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى براعم فرق الجزيرة والنصر والفرسان والأهلي وسناو، فيما ضمنت المجموعة الثانية براعم فرق الخشبة والوصل والشريعة وبراعم مدرسة المضيبي والنجوم.

وقال أنور بن عبد الله الحبسي المشرف على البطولة إن البطولة تستهدف اللاعبين من مواليد أعوام ( 2003 - 2004 - 2005) حيث يتكون كل فريق من (12) لاعبا منهم ( 9 ) أساسين و(3) احتياط، بالإضافة إلى مدرب ومساعد ومدير الفريق. وعن المباريات قال الحبسي إن المباريات ستقام في مقاس نصف ملعب المعشب بالنادي وتأتي البطولة لتستهدف براعم الفرق الأهلية وكذلك براعم بعض مدارس الولاية بحيث تقام مباراتين بنفس الوقت على مدى شوطين مدة كل شوط خمس عشرة دقيقة.

من جانبه، قال عزان بن سيف الحبسي نائب رئيس فريق الأهلي الرياضي إن فكرة إقامة بطولة تستهدف البراعم بالولاية هي فكرة جميلة باعتبار هذه الفئة ليس لها دوريات أو مشاركات في أي بطولات تقام على مستوى النادي. وأضاف أن المبادرة التي أطلقها الأمين الحبسي مميزة لمنتسبي النادي والفرق الأهلية وكذلك لقاعدة البراعم.

تعليق عبر الفيس بوك