فريق العوابي يتوج بطلا لـ"شجع فريقك""

العوابي - حارث البحري

أسدل الستار على بطولة شجع فريقك لفرق ولاية العوابي، والتي ينظمها فريق النهضة الرياضي وبدعم من وزارة الشؤون الرياضية، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ الخليل بن عبد الرحيم الخروصي عضو مجلس الشورى بولاية العوابي وبحضور الوليد بن ناصر الخروصي رئيس لجنة التنظيم وجميع رؤساء الفرق المشاركة، وممثل وزارة الشؤون الرياضية، وجمع غفير من المدعوين.

واشتمل حفل الختام على المباراة الختامية بين فريق العوابي بطل البطولة السابقة، وفريق نجوم الشرق الطامح لإحراز البطولة وسط أجواء جماهرية غفيرة من محبي وعشاق كرة القدم. وانتهت المباراة بفوز العوابي على نجوم الشرق 1-0.

يشار إلى أن فريق العوابي وفريق نجوم الشرق سوف يمثلان فرق ولاية العوابي على مستوى المحافظة لمحاولة التأهل على مستوى السلطنة في بطولة شجع فريقك حيث يتأهل من كل ولاية صاحبا المركز الأول والثاني.

وعقب نهاية المباراة.. وزع سعادة الشيخ الخليل بن عبد الرحيم الخروصي الميداليات والكؤوس للفرق الفائزة. كما تم تكريم أفضل لاعب في البطولة كان من نصيب لاعب فريق العوابي ، وهداف البطولة من نصيب فريق العلياء، وأفضل حارس في البطولة من نصيب لاعب فريق الاتحاد، والفريق المثالي من نصيب فريق النهضة، كما تم تكريم الإعلاميين والمنظمين في البطولة وقدم فريق النهضة المنظم هدية تذكارية لراعي الحفل.

من جهته، قال الوليد بن ناصر الخروصي رئيس فريق النهضة المنظم للبطولة: "كل الشكر لمن ساهم في إنجاح هذه البطولة.. فقد كانت بطولة مثالية بما حملته من روح عالية بين الفرق بالإضافة لإظهار إمكانيات كروية كبيرة لدى لاعبي فرق ولاية العوابي".

تعليق عبر الفيس بوك