إثارة ومنافسات قوية في انطلاق "شجع فريقك" بمجيس

الرؤية- خالد الخوالدي

انطلقت مسابقة شجع فريقك بنادي مجيس الرياضي بمشاركة ثمانية فرق تم تقسيمهم على مجموعتين ضمت المجموعة الأولى فريق الجزيرة بطل مسابقة شجع فريقك على مستوى السلطنة في النسخة الماضية وفريق الشباب وفريق شباب عمق وفريق الجفرة وضمت المجموعة الثانية فريق الشاطئ بطل كأس مجيس وفريق الكفاح وفريق الشملاوي وفريق المرسى.

وكانت الجولة الأولى أسفرت عن تعادل فريق شباب عمق مع فريق الجفرة بدون أهداف في مباراة سادها الحذر من الفريقين. وفي اللقاء الثاني أدرك فريق الجزيرة هدف التعادل مع فريق الشباب بعد تقدم الشباب بهدف عن طريق حامد غافان الجابري وجاء هدف التعادل لفريق الجزيرة عن طريق نجم الفريق نبيل أحمد الرومي لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق. وفي حساب المجموعة الثانية تغلب فريق الشاطئ على فريق المرسى بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها أحمد الصالحي والطيب الخوري وسالم علي خديم المعمري، كما تمكن فريق الشملاوي بقيادة المدرب القدير حسن الرويحي من كسب ثلاث نقاط مهمة بفوزهم على فريق الكفاح بهدفين دون مقابل سجل الهدفين خالد يعقوب البلوشي ويحيى سعيد المحرزي.

وفي الجولة الثانية، يلتقي فريق الجزيرة فريق الجفرة بالملعب الرئيسي بنادي مجيس ويسعى الجزيرة لتحسين مستواه بعد ظهوره بصورة لا ترضي محبيه، أما فريق الجفرة فيطمح للتواجد في المربع الذهبي ويلتقي فريق شباب عمق مع فريق الشباب بملعب الجزيرة.

يذكر أن فريق شباب عمق، قدم مستويات رائعة مؤخرا في بطولة كأس نادي مجيس ويلتقي الشاطئ مع جاره فريق الشملاوي بملعب الجزيرة في مباراة مرتقبة لصدارة المجموعة واللقاء الأخير. وفي دريبي الجنوب يلتقي فريق الكفاح مع فريق المرسى بالمعلب الرئيسي بنادي مجيس وخسارة أي من الفريقين تبعده نهائيا عن حسابات الصعود للدور الثاني وفريق الكفاح استعد جيدا لهذه المسابقة وانتدب مجموعة من اللاعبين إلا أنه وقع في الجولة الأولى في فخ الخسارة.

تعليق عبر الفيس بوك