مجلس الأعمال العماني الأمريكي يطلق مبادرات خيرية خلال شهر رمضان المبارك

مسقط - الرؤية

نظَّم مجلس الأعمال العماني الأمريكي، مؤخراً، سلسلة من المباردات الخيرية؛ احتفاءً بشهر رمضان المبارك؛ وذلك في إطار التزامه المتواصل بتنظيم مبادرات المسؤولية الاجتماعية، وقد انطلقتْ أنشطة المجلس الخيرية من خلال المشاركة في رعاية "ملتقى الوفاء" الثالث لدعم وتأهيل الأطفال المعاقين في محافظة الداخلية. كما قام المجلس -وبالتعاون مع نادي وادي كلبوه، ووزارة الشؤون الرياضية- بتنظيم أسبوع مفعم بالفعاليات الترفيهية المتعددة التي تضمنت برامج، ومسابقات، وألعابا؛ وذلك بهدف رسم الابتسامة على وجوه الأطفال.

وشارك في هذا الأسبوع ما يزيد على 350 طفلا من فروع مراكز الوفاء الاجتماعي التطوعي في نزوى وبهلا والجبل الأخضر وإزكي وبدبد. كما انضمَّ عددٌ من ممثلي مجلس إدارة مجلس الأعمال العماني الأمريكي إلى الأطفال خلال اليوم الرياضي الذي أقيم في مجمع نزوى الرياضي، والذي شهد تكريم مجموعة من المشاركين تقديراً لأدائهم الرياضي المتميز.

وتعليقاً على هذه المبادرات، قال فؤاد عيد السكرتير التنفيذي لمجلس إدارة مجلس الأعمال العماني الأمريكي، بقوله: "إننا نفخر بما نبذله من جهود لمشاركة الأطفال الفرحة بشهر رمضان المبارك في محافظة الداخلية. وتعد هذه المبادرات جزءا أساسيا من التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية التي تهدف إلى توسيع رقعة أنشطتنا إلى المحافظات الأخرى". وأضاف بقوله: "أود ان أتقدم بالشكر إلى متطوعينا وكل من شارك وساهم في رسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال".

وعلاوة على ذلك، قامت إدارة المجلس -إضافة الى مطعم ماكدونالدز عمان، وشركة دوفر ميدل إيست، وفندق جراند حياة مسقط، والسفارة الأمريكية بمسقط- بتنظيم زيارة إلى المستشفى السلطاني لمساندة ودعم المرضى بقسم الأورام من خلال توزيع الهدايا على 30 من مرضى السرطان الذين عبروا عن سعادتهم وعرفانهم لهذه الزيارة.

ومن جانبه، قال غاري فريند نائب رئيس إدارة مجلس الأعمال العماني الأمريكي والمدير العام لفندق جراند حياة مسقط : "ترتكز غايتنا في مجلس الأعمال العماني الأمريكي على مد جسور التواصل مع المجتمع المحلي ومساندته من خلال إطلاق مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تجمع بين مجتمعات الأعمال الأمريكية في السلطنة والمواطنين العمانيين؛ مما يعود بالنفع على الطرفين". وأضاف بقوله: "منذ بداية العام 2015، وخلال شهر رمضان المبارك، قمنا بإطلاق عدة حملات لتعزيز تنمية وتطوير المجتمعات المحلية واحتضان الشباب العماني".

ويُذكر أنَّ المبادرات التي يطلقها مجلس الأعمال العماني الأمريكي تظهر جلياً التزامه المتواصل تجاه المجتمع من خلال المشاركة في الأنشطة الاجتماعية التي تعود بالنفع على المجتمعات المحلية. وبهدف تعزيز حركة التبادل التجاري بين الولايات المتحدة وسلطنة عمان، يتيح مجلس الأعمال العماني الأمريكي فرصة لكافة الشركات بالسلطنة للالتحاق بعضويته ويرحب بكل من يثق في قيمة التبادل التجاري مع الولايات المتحدة الأمريكية.

تعليق عبر الفيس بوك