"عمانتل" تدشن" برنامج الإحالة" لمكافأة مشتركي "حياك" برصيد مجاني

مسقط - الرؤية

دعت عمانتل مشتركي حياك لترشيح أحد الاقارب أو الأصدقاء لينضم إلى عائلة عمانتل والاستفادة من الرصيد المجاني لكلا الطرفين وذلك ضمن "برنامج الإحالة" الذي دشنته الشركة الأربعاء الماضي ضمن أحدث عروضها المبتكرة التي تثري عالم مشتركيها.

وقد أوضح شادلي آل عبد السلام مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل: "يأتي هذا العرض ليشجع الأصدقاء والأقارب للانضمام إلى شبكة عمانتل والاستفادة من التسعيرة المخفظة للاتصال في حدود شبكة عمانتل واكتشاف عالم مثير من خدمات القيمة المضافة التي تقدمها الشركة لمختلف مشتركيها".

وقال "إنّ هذا العرض يغطي مشتركي حياك الذين مضى على اشتراكهم في الخدمة 6 أشهر بحيث يحق لهم ترشيح شخص واحد فقط في الشهر الواحد للانضمام إلى عائلة عمانتل. حيث يقوم المشترك الجديد وخلال مدة لا تتجاوز 14 يومًا بارسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم: 80578 متضمنة رقم هاتف الشخص الذي قام بترشيحه وتشجعيه للانضمام لعمانتل".

ويضيف "أنّ الفائدة من هذا العرض مزدوجة وتغطي الطرفين مشترك عمانتل الحالي (الذي قام بالترشيح) والمشترك الجديد (الذي تم ترشيحه للانتقال) حيث يحصل كلاهما في اليوم التالي على 50% من قيمة ما استخدمه المشترك الجديد في ذلك اليوم فعلى سبيل المثال إذا قام المشترك الجديد المنتقل إلى عمانتل باستخدام 400 بيسة اليوم سيحصل في اليوم التالي على 200 بيسة رصيد إضافي وسيحصل أيضًا المشترك الحالي على 200 بيسة رصيد إضافيوهكذا ولمدة 30 يوما لمشترك عمانتل الحالي و90 يوما بالنسبة للمشترك الجديد".

الجدير بالذكر بأنه يمكن استخدام هذا الرصيد المجاني للمكالمات المحلية والدولية والرسائل النصية القصيرة والإنترنت المدفوع خلال يوم واحد فقط كما يمكن متابعة الرصيد المجاني من خلال الاتصال بـ #130*.

تعليق عبر الفيس بوك