إقبال متزايد على فعاليات "صيف الرياضة" بالمحافظات

مسقط - الرؤية

يشهد برنامج "صيف الرياضة"- الذي تنفذه وزارة الشؤون الرياضية كأحد البرامج الصيفية السنوية - إقبالا على مستوى المشاركين من مختلف محافظات السلطنة.

ويُقدم البرنامج أنشطته وخدماته الرياضية الرمضانية من يتلاءم ورغبة المشاركين في قضاء الأوقات المسائية الترفيهية التي تحقق التآلف واللقاء في أجواء رمضانية رياضية؛ حيث تساهم فعاليات "صيف الرياضة" في تحقيق الأهداف الاجتماعية واستغلال أوقات الفراغ في اكتساب المهارات والخبرات الرياضية وبالذي ينعكس على صحة الفرد واتجاهاته وصولا إلى نهج الرياضة كأسلوب حياة يومي.

وتقوم فرق عمل "صيف " بالمحافظات بجهود كبيرة لتحقيق أهداف البرنامج من خلال فعاليات كل محافظة والتي تستهدف كافة شرائح المجتمع لما فوق الخامسة من العمر، وفتح المجال أمام الجميع للمشاركة في مختلف الرياضات والمسابقات التي تحقق الأهداف المرجوة من البرنامج وفق الخطط المعدة مسبقا والمحضرة للتنفيذ، ويستمر تنفيذ الفعاليات في مختلف محافظات السلطنة في المرحلة الأولى من البرنامج والتي انطلقت في التاسع من يونيو الجاري وتستمر حتى 15 يوليو المقبل، فيما تنطلق المرحلة الثانية من البرنامج في 26 يوليو وتستمر حتى 27 أغسطس من العام الجاري.

وتواصل دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة مسندم فعاليات وأنشطة برنامج "صيف الرياضة" لعام 2015 والأيام الرياضية المفتوحة حيث نظمت الدائرة وخلال الشهر الفضيل يوما مفتوحا بالمجمع الرياضي بخصب.

وقامت دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الوسطى ممثلة بفريق عمل البرنامج بالاستعداد المبكر لانطلاق البرنامج، حيث قام فريق العمل بزيارة كل ولايات المحافظة (هيماء ـ محوت ـ الدقم ـ الجازر) وتم عرض خطط كل ولاية في مكاتب أصحاب السعادة الولاة الذين أشرفوا على توزيع العمل وممثلي الفرق الأهلية ومشرفي ومدربي البرنامج في كل ولاية وتم الأخذ بمقترحاتهم وتوصياتهم.

وفي الداخلية، قامت دائرة الشؤون الرياضية بالداخلية باتخاذ كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لتنفيذ برنامج "صيف الرياضة" بالشكل الذي يعكس الجودة الكبيرة التي يتم العمل عليها للبرنامج لهذا العام وذلك لتحقيق الأهداف المرسومة من قبل اللجنة الرئيسية.

تعليق عبر الفيس بوك