النبهاني يتفقد فريق قوات السلطان المسلحة للرماية في المملكة المتحدة

لندن - العُمانيَّة

قام الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة، بزيارة إلى فريق قوات السلطان المسلحة للرماية، المشارك حاليا في البطولة العسكرية الدولية للرماية، والذي تحتضن منافساتها ميادين معسكر بربرايت ببزلي بالمملكة المتحدة.

واستمع رئيس أركان قوات السلطان المسلحة لإيجاز عن مراحل استعداد الفريق لخوض غمار هذه البطولة التي تستمر فعالياتها حتى الثالث من يوليو المقبل، وعن مستوى البطولة وأنواع المسابقات التي يشارك فيها الفريق.

وقال الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة رئيس الاتحاد العماني للرماية -في تصريح له- إنَّ الرياضة العسكرية مستمرة في التطوير؛ ومنها: الرماية والمتمثلة في فريق قوات السلطان المسلحة للرماية والفريق الوطني للرماية.. وستشهد الرماية خلال المرحلة المقبلة الكثير من التطور والتأهيل والتدريب في سبيل رفع المستوى والأداء لخوض المنافسات والمسابقات العالمية، وتحقيق إنجازات وأرقام تضاف إلى سجل فريق قوات السلطان المسلحة للرماية والفريق الوطني للرماية .

ورافق رئيس أركان قوات السلطان المسلحة في زيارته الميدانية للفريق كلٌّ من: العميد الركن طيار مكتوم بن سالم المزروعي مساعد رئيس أركان قوات السلطان المسلحة للتدريب والتمارين المشتركة، والعميد الركن طيار إبراهيم بن علي الفارسي الملحق العسكري بسفارة السلطنة بالمملكة المتحدة.

تعليق عبر الفيس بوك