16 فريقا في بطولة رمضان الشاطئية لكرة القدم بظفار

صلالة - عادل البراكة

انطلقت بطولة رمضان الشاطئية لكرة القدم بمشاركة 16 فريقا من الفرق الأهلية بمحافظة ظفار، والمقامة على شاطئ منطقة الدهاريز، بحضور عدد من الشخصيات وجمع كبير من الجماهير المتابعة للعبة الشاطئية، والتي ينظمها مركز التواصل العالمية بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث بدولة قطر.

ويشارك في البطولة 16 فريقا وهم: أحفاد التوكة وفرق البطولة والإنتر وعدنان next والمزيونة والجرينتا وموتو وتشيلي ومكس التعاون وأبناء السعادة والروك وشوبا وناسة وأهلي الوادي وأبناء البليد، وقد تم تقسيمها إلى أربع مجموعات ضمت كل مجموعة أربعة فرق؛ حيث تكونت المجموعة الأولى من فرق البطولة وأحفاد التوكة والإنتر والأندلس وضمت المجموعة الثانية كل من عدنان next والمزيونة وأهلي الوادي وأبناء البليد وضمت المجموعة الثالثة كل من مكس التعاون والجرينتا والروك وموتو وضمت المجموعة الرابعة تشيلي وأبناء السعادة وشوبا ووناسة، حيث يتكون كل فريق من 10 لاعبين 6 لاعبين أساسيين وأربعة في الاحتياط وتلعب المباريات من ثلاثة أشواط .

ورصدت الجهة المنظمة جوائز قيمة للفائزين في البطولة؛ حيث سيحصل الفريق الأول على 1000 ريال وسوف يحصل الحاصل على المركز الثاني والثالث جوائز عينية فيما سيحصل الفريق الحاصل على اللعب على جائزة نقدية قدرها 1000 ريال، كما رصدت الجهة المنظمة جائزة عينية للجماهير عبارة عن آيباد ميني.

وشهدت انطلاقة البطولة حضورا جماهيريا كبيرا ونتائج قوية من خلال مواجهات اليوم الأول التي خلصت بفوز فريق البطولة على منافسه الأندلس بنتيجة 4/2 والتي قدم من خلالها الفريقان مستوى متكافئا بفضل تواجد نخبة من اللاعبين المجيدين يتواجدون في أعرق أندية المحافظة. فيما تمكن فريق أحفاد التوكة من الفوز على فريق الإنتر بنتيجة 4/صفر من خلال شوطين. واختتمت منافسات اليوم الأول بلقاء جمع فريقي أهلي الوادي وأبناء البليد وانتهى بالتعادل الإيجابي 1/1.

تعليق عبر الفيس بوك