"فحص مازدا الصيفي"المجاني يتيح الحفاظ على سيارتك باردة خلال الصيف

مسقط - الرؤية

يوفر عرض "فحص مازدا الصيفي" المجاني، فحص مكيف الهواء مجانا والحصول أيضا على فحص مجاني لأداء المحرك، وغسيل كامل للسيارة مع كل خدمة وصيانة أو إصلاح، وعلى زيت للمحرك ماركة بي جي مع تشحيم المحرك وتنظيف جهاز التبخر في مكيف الهواء. وهذا العرض ساري المفعول حتى 31 يوليو 2015.

وأعلنت مازدا عمان عن ساعات العمل الجديدة ابتداء من 7:30 صباحا حتى 1:00 ظهرا ومن 2:00 بعد الظهر حتى 5:30 مساء وذلك لإعطاء المزيد من الراحة لعملائها.

وقال أحد المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات الموزع الوحيد لسيارات مازدا في عمان: "خلال هذا الصيف القاسي، قد يتعرض مكيف الهواء في السيارة إلى الخلل ويتعطل عن العمل مما يجعل القيادة صعبة للغاية. غير أننا سنتيح لعملائنا، من خلال عرضنا "فحص مازدا الصيفي"، فرصة لم يسبق لها مثيل وهي الحصول على الفحص الخاص لمكيف الهواء في سياراتهم وإجراء الصيانة مجانًا بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى. إننا نريد لعملائنا الشعور بالبرودة وهم داخل سياراتهم المازدا بغض النظرعن الجو خارجها، وإننا على يقين بأن هذا العرض الخاص سيمنحهم هذا الشعورتماما ".

ولقد أضفت مازدا، من خلال ما تقدمه مازدا من أحدث السيارات اليابانية العصرية، الكثير من الإثارة على عالم صناعة السيارات في عمان مع أسلوب ماركتها الراقي، الحماسي والمميز. وهذه الصفات الثلاثة الفريدة تكمن في صميم كل سيارة من سيارات مازدا التي تشاهدها في الشوارع وتشكل دي إن ايه الماركة، كما أن مركز تاول للسيارات يجعل من امتلاك مازدا متعة إضافية مع الخدمات الفعالة والتجاوب السريع ما بعد البيع. ومن خلال شبكة من مراكز للخدمة مكونة من 13 مركزا و10 منافذ لبيع قطع الغيار، منتشرة في جميع أرجاء السلطنة، يعتبر مركز تاول للسيارات الموزع الوحيد لسيارات مازدا في العالم الذي يفوز بجائزة خدمات عملاء مازدا لخمس سنوات على التوالي. ومع نسبة القدرة على تسليم قطع الغيار تبلغ 2,98٪، فإن مركز تاول للسيارات يقدم أيضا خدمات سريعة وفعالة مع قطع غيار أصلية متوفرة لجميع الموديلات ولديه فريق من العاملين المدربين تدريبا عاليا والذين يفخرون بجودة خدماتهم.

تعليق عبر الفيس بوك