"في عينها أغنية" تبرز مواهب هيا عبدالسلام الإخراجية والتمثيلية

مسقط- الرُّؤية

بَعْد الأزمة التي تعرَّضت لها مؤخّراً ومجمل الشائعات وحملات التشويه التي طالتها -أبرزها: القبض عليها في قضية مخدرات- طلّت الفنانة هيا عبدالسلامفي إحدى المقابلات الصحفية، لتكشف حقيقة هذه الأمور، وتتكلّم أيضاً عن تجربتها الإخراجية الثانية في مسلسل "في عينها أغنية" للكاتب الإماراتي محمد حسن أحمد.

وأكّدت عبدالسلام أنّها سبق ورفعت دعوى قضائية ضدّ الشخص الذي نشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خبراً مفاده أنّ المخرجة هيا تتعاطى المخدرات وقد أُلقي القبض عليها وأُحيلت الى القضاء.

عبدالسلام عبّرت عن استيائها من ردة فعل الحقودين تجاهها، واعتبرت أنّ هذا الأمر هدفه تشويه صورتها وهو أمر لا يجوز، مؤكّدة انّها لن تتازل عن هذه القضية لو مهما حصل، باعتبار أنّ كل شخص مسؤول عن أفعاله.

أمّا عن تجربتها الإخراجية الأولى، فقالت المخرجة المحبوبة إنّ مسلسل "للحبكلمة" وسّعهويّتهاالفنية في العالم العربي، وأظهرها بصورة مختلفة، علماً أنّها تعاملت معه بصورة بسيطة، وقدّمت عملاً مكتملاً بعناصره الفنية ليعشقه الجمهور.وأوضحت عبدالسلام أنّتجربتها الثانية ستكون معبّرة عن شخصيتها وطريقة تفكيرها أكثر؛ حيث ستعتمد على عناصر فنية أكثر ليظهر المسلسل بشكل أقوى، وهي تكثّف العمل في هذه الفترة لإتمام تحضيرات العمل الذي ستتولى إخراجه وسيحمل عنوان "في عينها أغنية" للكاتب الإماراتي محمد حسن أحمد.

وستقومعبدالسلام أيضاً بدور البطولة وتجسّد شخصية استقلالية وحرة، وقد لفتت النظر في سياق حديثها الى أنّ فكرة النص أعجبتها وعنوانه له وقعه الخاص، خاصة وأنّ الشاب والفتاة يتوقان لسماع الأغنية التي تمثّل حياتهما الاجتماعية المليئة بالحب والجنون، والرومانسية والحزن وحتى الفرح.

تعليق عبر الفيس بوك