ملل الإعلانات

يشهد الموسم الرمضاني الكثير من البرامج والمسلسلات التي تجعل منه موسما متميزا ومختلفا، وتتسابق كل القنوات الفضائية على أن تتميّز بهذا الشهر المبارك بما تبثه من مواضيع وأطروحات متنوعة.ولأنّ شهر رمضان يجمع أفراد العائلة معًا في مكان واحد، فهي فرصة لكل الشركات وأصحاب المشاريع والتجار لعرض منتجاتهم والترويج لها، فتجد القنوات جميعها دون استثناء تتسابق في كسب أكثر نسبة إعلانات فهو فرصة لزيادة الدخل، ولكنها تبقى مسألة تحتاج إلى إعادة نظر، فالمشاهد يصل لمرحلة الملل والرتابة بسبب كثرة الدعايا الإعلانيّة، والبعض الآخر يترك البرنامج والمسلسل ولا يكمله لأنه يشعر بأنّه أعطاه أكثر من حقّه، والبعض الآخر يمر على القنوات ليتعرّف على ما يتم عرضه من مسلسلات ليستطيع متابعتها بعد شهر رمضان المبارك، ضمان منه أن الإعلانات ستقل.

الشاشة العمانية أيضا تتخلله الدعايا الإعلانية التي فعلا تتسبب في كثير من الأحيان في تشويش المتابع وقطع اندماجه عن البرامج التي يتابعها.

تعليق عبر الفيس بوك