"الإعلام الرياضي" تناقش تنظيم رالي للإعلاميين في صلالة وبطولة "رمضانية" العام المقبل

مسقط- الرؤية

عقدت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العمانية اجتماعها الثاني لهذا العام، وذلك بالخيمة الرمضانية بالجمعية العمانية للسيارت، وحضر الاجتماع كل من سالم الحبسي وخميس البلوشي ويوسف الوهيبي وناصر درويش، كما حضر رئيس جمعية الصحفيين عوض باقوير ونائبه سالم بن حمد الجهوري.

وتم خلال الاجتماع اعتماد عضوية محمد بن علي البلوشي في لجنة الإعلام الرياضي التابعة لجمعية الصحفيين وحضر الاجتماع.

وفي سياق الاجتماع، جرى الاتفاق على تنظيم بطولة خماسيات رمضانية للإعلاميين الرياضيين في العام المقبل على أن تقام البطولة في مقر الجمعية العمانية للسيارات بالتعاون مع لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العمانية.ويقام الأسبوع المقبل سباق السيارات جوكارت للإعلاميين الرياضيين وذلك في خطوة هي الأولى من نوعها لتعويد الصحفيين والإعلاميين على المنافسة الرياضية الميدانية.

وأشاد سالم الحبسي بأعضاء اللجنة وجهودهم الكبيرة والذين يعتبرون من الخبرات الإعلامية في السلطنة وساهموا بأن يضعوا الإعلام الرياضي العماني في مصاف متقدم خليجيا وعربيا.

وقام سالم الحبسي أثناء الاجتماع بمراجعة جدول فعاليات لجنة الإعلام الرياضي ومناقشة، كما ذكر موضوع تشكيل لجنة نسائية تتبع للاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي، وعلى نفس السياق تم اعتماد عضوية زينب الزدجالية كعضوة في اللجنة النسائية. كما تم التأكيد على عضوية خميس البلوشي في اللجنة الدائمة لبطولة كأس الخليج للإعلاميين الرياضيين والتي أقيمت نسختها الأولى بالبحرين وبإشراف الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي. كما تمّ الاتفاق خلال الاجتماع بأن يتم التسويق لفعاليات للجنة الإعلام الرياضي من قبل الأعضاء ويفتح لها حساب خاص لإقامة برامج اللجنة السنوية كما هو مخطط له.

تعليق عبر الفيس بوك