فرع "الغرفة" بمسندم يستعرض إنجازات وتحديات المجلس البلدي بالمحافظة

مسقط - الرؤية

أكّد سعادة السيد خليفة بن المرداس بن أحمد البوسعيدي محافظ مسندم خلال الأمسية الرمضانية الأولى بفرع الغرفة بمحافظة مسندم، على أهميّة التواصل بين المجلس البلدي وبين أفراد المجتمع للوصول إلى صيغ مشتركة نحو البناء والتطوير من خلال التكامل الذي يجسده هذا التواصل، مشيرا إلى أن الأمسية الرمضانية بغرفة مسندم تعد إحدى طرق التواصل المجتمعي بين أعضاء المجلس وبين الأهالي، منوها بالتفاعل الإيجابي للحضور مما ينم عن إدراك وفهم للعمل المنوط بالمجلس.

كما تمّ خلال الأمسية استعراض مسيرة المجلس منذ إنشائه والإنجازات والتحديات والعقبات التي واجهت عمل المجلس كما تم توضيح بعض النقاط للحضور عن آلية عمل المجلس، وتمنى سعادته أن يستمر مثل هذا التواصل وعبر قنوات وأشكال مختلفة تصب جميعها في النهاية لخدمة المجتمع.

وكانت الأمسية قد بدأت بكلمة ألقاها حامد بن محمد زمان الرئيسي رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم أشار فيها إلى أن هذه الأمسيات تعد إحدى مبادرات فرع الغرفة بالمحافظة لاستضافة المسؤولين وصناع القرار في القطاعين الحكومي والخاص لصناعة بيئة حوار إيجابية تسهم في الارتقاء بالخدمات وإطلاع المواطنين على المستجدات في جميع مؤسسات الدولة والتعرّف على الخطط الإستراتيجيّة المستقبليّة كل في مجال اختصاصه بهدف تعزيز المعرفة لدى المواطنين بشكل عام، والمجتمع الاقتصادي بشكل خاص تطويرًا وتنمية للمشاريع بشتى أنواعها بشكل ينسجم ويتماشى مع التوجهات والخطط ويواكب التطلعات. ولفت إلى أن فرع الغرفة بالمحافظة يسعى لإبراز الشراكة المؤسسية والتكامل مع كافة الجهات في القطاعين الحكومي والخاص لترسيخ روح التكامل والتعاون دعمًا للقطاع الخاص وإيجاد بيئة عمل داعمة وفرص عمل حقيقية لتلك المؤسسات.

عقب ذلك قدّم أحمد عبدالله راشد الفليتي عضو المجلس البلدي عرضًا مرئيًا تناول فيها السياسة العامة للمجلس البلدي بالمحافظة بعدها ناقش الحضور أعضاء المجلس البلدي حول العديد من المواضيع التي تهم المجتمع.

وفي ختام الأمسيّة قام سعادة السيد خليفة بن المرداس بن أحمد البوسعيدي محافظ مسندم بتكريم محمد بن عبدالله بن علي الشحي أحد المجيدين والمشرف الثقافي بنادي دبا على دوره في خدمة المجتمع، كما تم تكريم إحدى الطالبات المجيدات ابتسام بنت علي بن أحمد الشحية من مدرسة آمنة بنت وهب للتعليم الأساسي بولاية بخاء.

تعليق عبر الفيس بوك