إذاعة "الوصال" تدشن مبادرة "وصال الخير" لدعم مسيرة 4 جمعيات وفرق أهلية

مسقط - الرُّؤية -

دشَّنتْ إذاعة الوصال، الأسبوع الجاري، مبادرة "وصال الخير لدعم المجتمع"، وتستهدف المبادرة في فترتها الأولى دعم مسيرة 4 جمعيات وفرق أهلية، وهي: جمعية رعاية الأطفال المعوقين، وجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة، إضافة إلى فريق الرحمة الخيري (لجنة التنمية الاجتماعية بولاية السيب)، وفريق نداء الخيري (تحت مظلة لجنة التنمية الاجتماعية بولاية بوشر).

وتقدم جمعية رعاية الأطفال المعوقين الرعاية للأطفال ذوي الاعاقة ممن تقع أعمارهم بين 5و14 سنة من خلال مراكزها التسعة المنتشرة في المحافظات. أما جمعية التدخل المبكر فيقع مركزها الرئيسي في محافظة مسقط وتغطي مجالات التأهيل الاجتماعي والتربوي والنفسي للفئة العمرية من 3-6 سنوات.

أما فريق الرحمة الخيري، فيقع مقره في ولاية السيب؛ ويقدم المساعدة للأسر المحتاجة وأسر الأيتام، وله العديد من الفعاليات والمشاريع الخيرية. وأخيرا فريق نداء الخيري الذي يقع مقره في ولاية بوشر ويقدم دعما للأسر المحتاجة وله أنشطة موسمية عديدة. وتمَّ تخصيص حساب بنكي للمبادرة في بنك مسقط رقم ((0302043385600011.

ويُذكر أنَّ مبادرة "وصال الخير لدعم المجتمع" في مرحلتها الأولى، وهناك خطط قائمة لضمان استمراريتها ودعم مجالات مختلفة في المجتمع العماني.

تعليق عبر الفيس بوك