"عمانتل" تلتقي وكلاء المبيعات غير المباشرة في محافظة ظفار

مسقط - الرؤية -

التقت عمانتل ممثلة بوحدة المبيعات غير المباشرة وكلاءها المعتمدين في محافظة ظفار وذلك لتقييم النتائج المتحققة والاحتفاء بالأداء المتميز الذي تحقق في مجال المبيعات، بالإضافة الى الوقوف على التحديات التي يواجهها وكلاء المبيعات في المحافظة من أجل تعزيز تقديم خدمات ذات جودة عالية.

وتعليقاً على هذه الفعالية قال وليد بن محمد الرحبي مدير أول المبيعات المباشرة بعمانتل :" يأتي هذا اللقاء السنوي لتقيم النتائج المتحققة والاحتفاء بالمنجزين من أصحاب الوكالات المعتمدة لدى عمانتل حيث تستند إستراتيجية عمانتل للمبيعات على تعزيز العلاقة مع الشركاء الإستراتيجيين ووكلاء التوزيع في مختلف مناطق السلطنة."

وأضاف "إن نجاحنا في قطاع المبيعات غير المباشرة بعمانتل لا يمكن أن يتحقق بدون الدعم المقدم من هولاء الشركاء، وإن علاقتنا مع وكلاء التوزيع تتركز على الثقة المتبادلة ومنحهم الدعم اللازم لتقديم خدمة ذات مستوى عالٍ وهذه أولوية ضرورية بالنسبة لنا ساهمت في المحافظة على ريادتنا لقطاع الاتصالات".

وأكد الرحبي أن عمانتل ملتزمة بتوفير متطلبات مشتركيها أينما تواجدوا وتقديم خدمات ذات جودة عالية وأن ما يقوم به وكلاؤنا المعتمدين مكمل لهذا الدور وهو ما جعل خدماتنا في متناول جميع مشتركينا في مختلف محافظات السلطنة. وأشار مدير أول المبيعات غير المباشرة بعمانتل الى أن اللقاء وقف أيضا على التحديات التي تواجه الموزعين من أجل تقديم خدمة أفضل خاصة مع قرب موسم الخريف السياحي في المحافظة.

الجدير بالذكر أن عمانتل تمتلك شبكة واسعة من الوكلاء المعتمدين في مختلف محافظات السلطنة حيث يبلغ عددهم في الوقت الحالي أكثر من750 موزعا، ولتنظيم عملية التواصل مع نقاط البيع وقعت عمانتل اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة SALE الدولية حسب الإجراءات المتبعة والمعمول بها في السلطنة عن طريق مناقصة عامة لتكون بذلك شركة سيل الدولية الوكيل الحصري والوحيد المسوؤل عن توزيع بطاقات التعبئة وشرائح خدمة حياك للموزعين الفرعيين بشكل مستمر . وقد ساهمت الشراكة التي حرصت عمانتل على تطويرها مع شركائها ووكلائها المعتمدين في ضمان توفير خدمات ومنتجات الشركة لجميع المشتركين وفي جميع الأوقات، إضافة إلى ذلك ساهمت هذه الشراكة أيضًا في جعل خدمة بطاقة الهاتف المتنقل المدفوعة مسبقا من عمانتل "حياك" الخيار الأول لمشتركي الدفع المسبق في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك