الخميس, 14 نوفمبر 2019
21 °c

خبر : "الرؤية" في مواجهة "الشبيبة" مع تواصل منافسات "البطولة الإعلامية".. اليوم

الأربعاء 24 يونيو 2015 02:15 ص بتوقيت مسقط

مسقط- الرؤية

يخوض فريق جريدة الرؤية مساء اليوم الأربعاء لقاءه الثاني ضد فريق جريدة الشبيبة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة الإعلامية الرمضانية الخامسة لكرة القدم التي تنظمها وزارة الإعلام بمشاركة الهيئات والمؤسسات الإعلامية الحكومية والخاصة، وسيقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بمدرسة السلطان بالسيب، وبذات المجموعة الأولى يلتقي فريقا وزارة الإعلام وإذاعة سلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

وكان فريق جريدة الرؤية قد افتتح مشواره في البطولة الإعلامية بفوز كاسح على فريق وزارة الإعلام بنتيجة 7/2، ويتطلع لاعبو الرؤية في لقاء اليوم لتحقيق الفوز في المباراة وضمان حجز أحد بطاقتي التأهل المباشرة من المجموعة الدور الثاني من البطولة، وستكون الفرصة مواتية للاعبي الرؤية في كسب النقاط الثلاث مع ضرورة حضور التركيز الذهني لجميع اللاعبين طوال مجريات شوطي اللقاء، بالإضافة إلى توزيع مستوى اللياقة البدنية على مدار المباراة خصوصا أن هناك لاعبين يعانون من ضعف في المستوى اللياقي، ويعول فريق الرؤية على مجهودات عدد من اللاعبين المميزين بالفريق ومنهم محمد سلامة والذي استحق جائزة أفضل لاعب في المباراة الماضية وحسين الغافري وتامر بالإضافة الى العناصر الأخرى.

من جانبه.. يسعى فريق الشبيبة إلى تعويض خسارته التي تعرض لها في لقائه الأول أمام فريق إذاعة سلطنة عمان والحفاظ على آمال التأهل للدور الثاني، ومن المتوقع بأن تكون الإثارة والندية حاضرتين في لقاء اليوم.

وأسفرت نتائج مباريات أمس الأول للبطولة عن المجموعة الثانية بفوز الزميلة جريدة الوطن على حساب جريدة الزمن بهدفين دون رد، كما حقق فريق القطاع الإداري للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون فوزا على نظيره فريق وكالة الانباء بثلاثية نظيفة.

يشار إلى أنّ هذه البطولة تقام للمرة الخامسة على التوالي؛ وتهدف إلى التواصل واستغلال أوقات الفراغ والخروج من جو وروتين العمل، إضافة إلى التنافس الشريف بين كافة المؤسسات الإعلامية. وتم تقسيم الفرق إلى ثلاث مجموعات؛ حيث ضمَّت المجموعة الأولى فرق وزارة الإعلام وجريدة الرؤية وإذاعة سلطنة عمان وجريدة الشبيبة، فيما تضم المجموعة الثانية فرق القطاع الإداري والمالي بالهيئة العامة للإذاعة التليفزيون ووكالة الأنباء العمانية وجريدة الزمن وجريدة الوطن، وتضم المجموعة الثالثة فرق تليفزيون سلطنة عمان ومؤسسة عمان للصحافة والنشر والإعلان وجمعية الصحفيين والقناة العامة بالتليفزيون.

وتقام البطولة بنظام الدوري، بحيث يصعد الأول والثاني مباشرة إلى الدور الثاني بعد احتساب النقاط أو المواجهات فيما سيتم اختيار أفضل ثالثين ثم تقام مباريات الدور الثاني بخروج المغلوب، وسينال بطل الدورة كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما سينال الفريق الثاني الميداليات الفضية والفريق الثالث الميداليات البرونزية، وتم تخصيص جوائز تقديرية لأفضل حارس مرمى وهداف البطولة وأفضل مدرب وأفضل إداري فيما سيتم تخصيص جائزة يومية عقب كل مباراة لأفضل لاعب في المباراة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية