لقاءات مثيرة في ختام المرحلة الأولى من دوري اليد

مسقط- الرؤية

شهدت المرحلة الـولى من الجولة الختامية لدوري عام كرة اليد ليلة أمس الأول إثارة كبيرة في لقاء قطبي كرة اليد العمانية مسقط وأهلي سداب وفي أجواء رمضانية جميلة شهدت حضورا جماهيريا جيدا حضر لقاء فريقي مسقط وأهلي سداب كما هو المعتاد في مثل هذه اللقاءات الجميلة في كرة اليد العمانية.

وابتسمت هذه الجولة لصالح مسقط الذي تمكن من الفوز على أهلي سداب بفارق نقطة واحدة وبنتيجة 30/29 في لقاء مثير وجميل شهد جملة من الجوانب الفتية والتكتيكية الجميلة التي قدمها لاعبو الفريقين على مدار شوطي اللقاء فيما تم تأجيل لقاء السيب ومجيس بعد إصابة لاعب المجيس والذي أخذ وقتا طويلا من العلاج حيث تشهد الجولة الختامية من الدوري مشاركة أربعة فرق وهي الفرق التي نجحت بالوصول إلى هذا الدور وهي مسقط وأهلي سداب والسيب ومجيس. وبهذا الفوز يتصدر مسقط الترتيب العام للدوري ويليه أهلي سداب وسوف يلتقي الفريقان في الجولة الأخيرة حيث سيكون نهائي المسابقة يوم 29 من الشهر الحالي.

وكسب فريق مسقط غريمه التقليدي أهلي سداب في لقاء مثير وجميل جمع الفريقين على الصالة الرئييسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي في لقاء شهد جملة من الجوانب التكتيكية والإثارة والمستوى الفني العالي الذي اظهره كلا الفريقين وهذا الفوز هو الثاني على التوالي لمسقط على اهلي سداب بعد ان فاز عليه في نهائي درع الوزارة لكرة اليد ولكن الحسابات والمستوى اختلف في اللقاء الأخير في منافسات الدوري حيث برز اهلي سداب بشكل جيد وكان الأفضل طوال المباراة من الناحية الفنية والتكتيكية إلا إن الخبرة حسمة لصالح مسقط الذي نجح في الوقت الأخير من اللقاء من الحصول على نتيجة الفوز.

وشهد اللقاء عودة جيدة للاعب ماهر الدغيشي لاعب أهلي سداب في هذا اللقاء وقدم مستوى جيدا ساهم في إحراز حصيلة جيدة من النقاط وبرز في صفوف أهلي سداب كذلك اللاعب المتميز حمد الدغيشي لاعب الدائرة الذي كان له التأثير الكبير في مستوى الفريق واعتمد الجهاز الفني عليه وبشكل كبير وكذلك مع خدمات اللاعب الخبرة هاني الدغيشي. فيما اعتمد مسقط وبشكل كبير على الثنائي في خط الهجوم اسعد الحسني الذي كان أحد نجوم اللقاء ونصر التمتمي الذي شهد رقابة لصيقة خلال فترات اللقاء وساهم في فوز مسقط كذلك عدد من اللاعبين منهم حسين الجابري لاعب طرف أيمن وكان لحارسا المرمى دور بارز في هذا اللقاء بفضل الخبرة والإمكانيات.

تعليق عبر الفيس بوك