الإعلان عن الفائزين في السحب الأول لعرض لولو "قيادة الأحلام"

مسقط - الرؤية -

أعلن لولوعن الفائزين في السحب الأول من عرضقيادة الأحلامالذي أقيم مؤخرًا في لولو هايبر ماركت نزوى. حيث كان الحظ على موعد معموفاك مكدي محمد سليمان الذي فازبسيارةBMW X5 35I فاخرة. كما فازبمنتجات آيكون كل من جنيفرجسياهبتلفزيون ال أي دي 40 بوصة، وفاز فواد مبارك خليفة بغسالة، وروزان هلال عتابي بمبرد هواء، علي سيما نصار فاز بمقلاة الهالوجين وأبو صيام بحاسوب لوحي.

وابتداء من 7 يونيو ولمدة شهرين كاملين حتى 5 أغسطس2015، يمكن للمتسوقين في متاجر لولو الحصول على فرصة للفوز بـ 6 سيارات35iBMW X5 الفاخرة ومجموعة من المنتجات الرائعة والمفيدة من آيكون. وتستمرالحملةفي جميع فروع لولو بالسلطنة.ويعتبر لولو قيادة الأحلام دائمًا الحدث الذي طال انتظاره مع عدد من المكافآت المثيرة للعملاء.ويعمل لولو علىتنظيمعرض قيادة الأحلام في مختلف أنحاء السلطنة منذ 15 عاما على التوالي. والعملاء يتطلعون لهذه الحملة لأنّها تعكس الأحلام والآمال والتطلعات. كما تأتي انعكاسًا حقيقيًا لبركات هذا الشهر الفضيل من العطاء. ومع كل عملية شراء بقيمة 10 ريال، يمكن للعملاء الحصول على قسيمة السحب.من أجل استمرار الإثارة سيتم إجراء 6 سحوبات خلال شهرين بصورة منتظمة في مختلف فروع لولو في السلطنة.

ومع أكثر من 700.000 متسوق يتعاملون مع لولو يوميا وما هذا إلا دليلعلى شعبية علامة لولوبفضل تجربة التسوق الفريدة من نوعها لأنّها توفر في كل متجر التميز والروعة التي تنال رضاء الجميع في مختلف أنحاء البلاد. كما يعتبر أسرع سلسلة متاجر التجزئة نموًا في العالم،وأصبح لولو اسمًا مرادفًا لتجربة تسوق الممتعة السلسة.

وتعد لولو قيادة الأحلام خطوة رائعة من لجعل التسوق تجربة أكثر فائدة. ومثال جيد على كيفية أن يصبح لولو هايبر ماركت أكثر المناطق المرغوبة خاصةخلالشهر رمضان المبارك.ويتواكب العرض مع الاستعدادات الضخمة التي تشكل جزءا رئيسيا خلال فترة ما قبل شهر رمضان الفضيل. وتتواصل العروض الترويجية التي تم تصميمها من أجل الزبائن،وتتواصل الإثارة حيث تبقى 5 سيارات بي ام دبليو سيتم إجراء السحب عليها خلال الأسابيع المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك