"سيتي سنترالقرم" يطلق يومًا خاصًا بالسيدات كل إثنين متضمنّا خصومات لدى 40 علامة تجارية

مسقط - الرؤية -

أعلن "سيتي سنتر القرم" عن إطلاق يوم خاص بالسيدات كل يوم إثنين طوال اليوم وعلى امتداد العام بدءاً من 22 يونيو2015. ويوفر هذا اليوم للسيدات في سلطنة عُمان فرصة التسوق من أكثر من 40 علامة في "سيتي سنتر القرم" والحصول على خصومات مذهلة وهدايا مجانية. وتتوافر العروض الخاصة على امتداد نطاق عريض من المتاجر، وتشمل تلك الخصومات عروض اثنين بسعر واحد، والهدايا المجانية من متاجر الأزياء والتجميل والإلكترونيات والسياحة والسفر والمجوهرات إلى جانب المطاعم ووجهات الترفيه.

وبهذه المناسبة، قالت وطفاء حميد الحارثي، المدير الأول لدى "سيتي سنتر القرم": "بعد النجاح المذهل لمفهوم يوم السيدات المبتكر، يتجدد الموعد مع يوم الإثنين يوم السيدات في سيتي سنتر القرم والذي يشمل عروضاً ترويجية غير مسبوقة وخصومات مجزية على امتداد العديد من متاجر التجزئة المحلية والعالمية. ونتطلع إلى استفادة سيدات المجتمع من هذه الفرصة القيِّمة الأسبوعية التي تنسجم مع رؤية مجموعة ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم". وسيدلل "سيتي سنتر القرم" السيدات كل يوم إثنين بمعاملة خاصة: فإذا كنت من عشاق الإلكترونيات والأجهزة العصرية يقدم لك ABT خصماً بنسبة 20٪، وإذا كنت تبحثين عن أحذية أو ملابس رياضية ، يقدم لك أديداس خصماً 10٪، أما إن كنت من المهتمات بالموضة فيقدم لك ألدو خصماً 25٪ على أحدث الإكسسوارات، بالإضافة إلى الاستفادة من خصم بنسبة 10٪ لدى ميبلين.

أما إذا كنت تبحثين عن الاسترخاء والاستجمام فيقدم لك سبا "أوباجي ميدي" الذي افتُتح مؤخراً خصماً 10٪ على جلسة معالجة الوجه، فيما يقدم "ذا بودي شوب" عرض "اثنين بسعر واحد" على مستحضرات التجميل والعناية الجسم. ولأن "الماس هو أفضل صديق للمرأة" كما يُقال، تشمل العروض الترويجية وردة فويل حصرية من الذهب 24 قيراط من "داماس" مع مشتريات معينة؛ وخصم 70٪ على المجوهرات الماسية من "بيور جولد".

وعندما تريدين استراحة قهوة لاسترداد نشاطك يمكنك تناول قهوة حجم كبير من "دانكن دونتس" للحصول على دونت طازجة شهية. كذلك يقدم ماكدونالدز آيس كريم منعشة مجاناً مع كل وجبة سعيدة.

وهناك المزيد، فعند زيارة «ڤوكس سينما» لمشاهدة أحدث أفلام الموسم، ستحصل كل سيدة عند شراء تذكرتها على ترقية فورية ومجانية من المقاعد العادية إلى المقاعد الفسيحة VIP. وأثناء مشاهدة الأفلام المفضلة في المقاعد المريحة ستحصل كل سيدة على الحجم الأكبر عند شراء الفشار وكذلك الحجم الأكبر عند شراء المشروبات الغازية.

ويمكن للسيدات طلب كتيب «كل يوم اثنين يوم للسيدات» يوم الاثنين من مكتب خدمة العملاء في «سيتي سنتر القرم» للاستفادة من قسائم المتاجر المشاركة والعروض الرائعة. كذلك يتضمن الكتيب عروضاً مفصَّلة من كافة العلامات المتاحة في «سيتي سنتر القرم» لتمكين السيدات من التخطيط ليوم رائع وممتع من التسوق والترفيه في «سيتي سنتر القرم».

تعليق عبر الفيس بوك