توابع الزواج التقليدي في "النور" على شاشةmbcدراما

مسقط - خاص -

الزواج التقليدي، قضية حاضرة على شاشة MBCدراما في رمضان هذا العام من خلال شخصية "هدي"والتي تجسدها الفنانة الكويتية هيا عبدالسلامفي مسلسل "النور". وتتسم شخصية "هديل" بأنها تقليدية، تعيش وتتزوج برجل تختاره لها عائلتها؛ لكن مع تغير الظروف تتغير ملامح شخصية "هديل" وتبدأ التمرد على واقعها وتقرر أن تحدد مصيرها بنفسها. وتلعب هيا دور الفتاة التي تحملت تحوّلات درامية ونفسية متواصلة، ولحظات انتقال وتحوّل، وهذه التحولات شكّلت تحدياً مغرياً للمثله إضافةً إلى كون القصة رومانسية ومغلّفة بعنصرَيْ التشويق والإثارة.

ويحمل مسلسل "النور" رسائل اجتماعية وإنسانية، ويستعرض نماذج واقعية، فهو يطرح موضوع الزواج، وكيفية اختيار الشريك، مقدماً في طرحه هذا نماذج متعددة، فشقيقة هديل -على سبيل المثال-تحكمها علاقة مضطربة بزوجها لغياب التوافق الفكري بينهما بعد ارتباطهما نزولاً عند العادات والتقاليد، أما شقيقتها الثانية فترفض أساساً مبدأ الزواج دون حب.

ويضم "مسلسل النور"نخبة من نجوم الشاشة الخليجية إلى جانب هيا عبد السلام، منهم: حمد العماني، عبد العزيز الجاسم، باسم عبد الأمير، محمد أشكناني، والفنانة نور، صابرين بو رشيد، نواف النجم، غدير السبتي.

تعليق عبر الفيس بوك