طواقم "عمان للإبحار" تحرز لقب جولة كارديف للإكستريم.. و"الموج مسقط" بالصدارة

مسقط- الرؤية

استطاع فريق الموج مسقط للعام الثالث على التوالي إحراز لقب مرحلة كارديف من سباقات الإثارة لقوارب الإكستريم 40 وسط رياح قوية بلغت 25 عقدة وأجواء صيفية مشمسة وجماهير حاشدة في مدينة كارديف بالمملكة المتحدة.

وهذا الإنجاز كفيل برفع ترتيب الفريق إلى المركز الأول في الترتيب العام للسلسة بفارق نقطة واحدة عن فريق أس.أيه.بي الذي تراجع إلى المركز الثالث في مرحلة كارديف لصالح فريق ريدبُل، وتراجع بذلك إلى المركز الثاني في الترتيب العام للسلسة. ومن جهة أخرى واصل فريق الطيران العُماني تقديم أداء جيد لا سيما بحصوله على نقاط مضاعفة بعد ظفره بالسباق الأخير، وبذلك يخرج بالمركز السادس في ترتيب مرحلة كارديف، والمركز الخامس في الترتيب العام.

وبدأت سباقات اليوم الأخير بتصدّر فريق الموج مسقط بفارق 15 نقطة عن غريمه فريق أس.أيه.بي الدنماركي، وكان عليهم ضغط كبير للحفاظ على هذه الصدارة وتجاوز المنافسين، فبدأوا بقوة في السباق الأول وأحرزوا المركز الثاني بعد فريق ريدبُل النمساوي، متقدمين على فريق أس.أيه.بي بمركز واحد، ومنها واصل فريق الموج تقدمه على فريق أس.أيه.بي في أغلب السباقات السبعة التي شهدها اليوم الأخير، بل واستطاعوا توسيع الفارق بينهم والمركز الثاني إلى 18 نقطة، ولكن هذه المرة كان المركز الثاني من نصيب فريق ريدبُل الذي قدم أداءاً استثنائياً خلال اليومين الأخيرين.

وبعد ختام السباقات، ترجّل البحّار العماني ناصر المعشري على قاربه وتعلو محياه نشوة النصر وقال: "إنه شعور رائع جداً أن نظفر بالفوز في مرحلة كارديف للعام الثالث على التوالي، وكان العمل الجماعي عاملاً مهماً في هذا الفوز، ونتطلع الآن للمرحلة القادمة التي نأمل أن نواصل تألقنا فيها".

تعليق عبر الفيس بوك