ختام دورة مدربي كرة القدم بقيادة الجيش السلطاني العماني

مسقط- الرؤية

تصوير/ صالح الشملان

نظمت قيادة الجيش السلطاني العماني بمعسكر المرتفعة دورة المدربين المبتدئين، وذلك في إطار التعاون والتنسيق بين الجيش السلطاني العماني والاتحاد العماني لكرة القدم، بالتعاون والتنسيق مع المختصين من الإدارة الفنية باتحاد كرة القدم بمشاركة 71 مدربًا يمثلون مختلف وحدات قوات السلطان المسلحة خلال الفترة من 8-11 يونيو الجاري.

وحاضر في الدورة المحاضر الوطني سالم بن عزان المقيمي واشتملت الدورة على جزئين عملي ونظري حيث تطرق المحاضر إلى مهنة التدريب وكيفية تنظيم الحصص التدريبية وكيفية قيادة المدرب للحصة التدريبية، بالإضافة إلى محاضرة تطرق فيها إلى قانون لعبة كرة القدم. وفي الجانب العملي ركّز المحاضر أثناء التدريبات على المهارات الأساسية لكرة القدم وكيفية قيادة المدرب للحصة التدريبية إلى جانب المهارات الخاصة بتدريب حراس المرمى.

وضمت هذه الدورة عددًا من نجوم المنتخبات الوطنية السابقين من بينهم هاشم صالح البلوشي ومحمد الغساني إلى جانب بعض نجوم الأندية من بينهم عيسى الخايفي وأحمد المعمري ويوسف الحبسي. وفي نهاية الدورة قام جيم سيلبي الخبير الفني بإتحاد كرة القدم والمدرب الوطني "خالد اللاهوري" بتسليم الشهادات للمشاركين في الدورة.

تعليق عبر الفيس بوك