فريق قوات السلطان المسلحة للرماية يدشن مشاركته بالبطولة العسكرية الدولية في بريطانيا

لندن- الملازم/ محمد الكلباني

تصوير- الرقيب/ وليد المجرفي

دشن فريق قوات السلطان المسلحة للرماية أمس مشاركته في البطولة العسكرية الدولية للرماية والتي تقام فعالياتها على ميادين معسكر (بربرايت/ بزلي)، بالمملكة المتحدة؛ إذ استهل الفريق مشاركته في المسابقات الفردية في بطولة اتحاد الجيش البريطاني للرماية، إلى جانب المسابقات الجماعية.

ويشارك فريق قوات السلطان المسلحة للرماية في هذه البطولة الدولية، إلى جانب فرق تمثل القوات المسلحة البريطانية والفريق الأمريكي، والجيش الكندي، والجيش الالماني وتقام منافساتها المتنوعة على مستوى بطولة الاتحاد الوطني البريطاني للرماية، وبطولة اتحاد الجيش البريطاني للرماية. وكان فريق قوات السلطان المسلحة قد أتم استعداداته لهذه البطولة بإقامة معسكر تدريبي داخلي بالسلطنة، ومعسكر تدريبي خارجي بميادين معسكر (بربرايت/ بزلي) بالمملكة المتحدة، حيث تم تدريب الفريق على المسابقات التي ستقام في البطولة، والتأقلم مع الأجواء في المملكة المتحدة.

وانطلقات فعاليات البطولة العسكرية الدولية للرماية في 18 من يونيو الجاري، وتستمر حتى الثلاثين من الشهر ذاته. وكانت أول مباريات البطولة التابعة للاتحاد الوطني البريطاني للرماية تمثلت في إقامة مباراتين فرديتين على ميدان بزلي الدولي وسيتم إعلان النتائج لاحقا من قبل اللجنة المنظمة.

تعليق عبر الفيس بوك