"صلالة للميثانول"توقع اتفاقية تمويل لتوصيل المياه لمنطقة مسبوخ

صلالة - الرُّؤية-

وُقِّعت، مُؤخرا، اتفاقية تمويل إنشاء شبكة توصيل المياه لسكان منطقة مسبوخ المجاورة للمصنع بين كلٍّ من شركة صلالة للميثانول والمديرية العامة للمياه بمحافظة ظفار؛ حيث وقَّع الاتفاقية من جانب المديرية العامة للمياه المهندس أحمد بن محمد عبدالله البحر الرواسمدير عام المديرية العامة للمياه. ومن جانب شركة صلالة للميثانول: المهندس عوض بن حسن الشنفري الرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول.

وتقضي الاتفاقية بتمويل شركة صلالة للميثانول لإنشاء شبكة توصيل المياه لسكان منطقة مسبوخ المجاورة للمصنع للمساعدة في الحد من مشكلات إمدادات المياه ضمن إطار برامج المسؤولية الاجتماعية التابعة لها، والتعاون المشترك بين القطاع الخاص والقطاع العام.

وعلى هامش هذه المناسبة، أشاد المهندس أحمد بن محمد عبدالله البحر الرواسالمدير العام للمديرية العامة للمياه بمحافظة ظفار، بالدور الذي تلعبه شركة صلالة للميثانول في رفع عجلة التنمية بالمجتمع المحلي ومبادراتها الدائمة في دعم المجتمع المحلي والمناطق المجاورة، كما تعتبر شركة صلالة للميثانول مثالاً يُحتذى به في تمويلها المستمر لبرامج التنمية التي تخدم المنطقة بشكل عام.

كما صرَّح عوض بن حسن الشنفريالرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول، بأنَّ هذه المبادرة تأتي إيمانا من الشركة بأهمية الشراكة الحقيقية بين شركات القطاع الخاص والقطاع الحكومي في تعزيز عجلة التنمية المستدامة في البلاد؛ حيث تحرص الشركة على تمويل البرامج التي من شأنها خدمة المجتمع والمناطق المجاورة للمصنع كلما أمكن، كما تهدف هذه المبادرة إلى ترشيد إستخدام المياه لكونه من الموارد الطبيعية المهمة جدًّا.

وقال:تأتي هذه الاتفاقية امتثالاً من شركة صلالة للميثانول لمرامي التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة التي تحض على ربط مشاريع التنمية بالمجتمع، وتأكيداً لدعوة جلالته -رعاه الله- المستمرة بأن يكون المواطن هو هدف التنمية الأساسي، فقد آلت الشركة على نفسها أن تسخر جزءاً مقدراً من مواردها المالية لتوفير الكثير من الخدمات الاجتماعية والثقافية والرياضية والمشاريع الاقتصادية ودعم الهيئات والجمعيات الخيرية التي لها أهداف مماثلة لخدمة المواطن على إمتداد ربوع السلطنة.

ومن جانبهم، عبَّروا أهالي منطقة مسبوخ عن سعادتهم الكبيرة بحل مشكلة المياه التي عانوا منها سنوات طويلة، كما عبَّروا عن امتنانهم لشركة صلالة للميثانول التي قامت بتنفيذ هذه المبادرة الهامة ودورها الملحوظ في خدمة وتنمية المنطقة.

ويُذكر أنَّ الشركة قد التزمتبتسخيربعض من مواردها لتمويل وخدمة العديد من برامج المسؤولية الاجتماعية، والتي تركز على شؤون المجتمع والخدمات الاجتماعية والثقافية والرياضية والمشاريع الاقتصادية ودعم الهيئات والجمعيات الخيرية التي لها أهداف لخدمة المواطن على امتداد ربوع السلطنة.وتأكيداً لهذا النهج، فقد موَّلت الشركة خلال الثلاثة أعوام الماضية أكثر من 80 مقترحا ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التابعه لها بتكلفة تقدر بـ6 ملايين دولار.

تعليق عبر الفيس بوك