ناصر القصبي يثير استياء السعوديين في أولى حلقات "سيلفي"

الرياض - وكالات-

أثارت أولى حلقات المسلسل السعودي "سيلفي"الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك، موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، إذ اعتبرها آلاف المدونين السعوديين "استهزاء بالدين الإسلامي وعلمائه". وتدور فكرة الحلقة الأولى من المسلسل الذي عرضته قناة"mbc"حول فنان غنائي يخسر شهرته وثروته، قبل أن يتقمص دور رجل دين بهدف كسب المال والشهرة من جديد.
ويظهر الفنان السابق ورجل الدين الحالي، الذي يجسد دوره، الفنان السعودي المعروف، ناصر القصبي، مرتدياً ثوباً قصيراً للغاية، فيما بدا أنه استهزاء من تقصير رجال الدين لثيابهم في المملكة.
وتحظى عدة هاشتاجات على "تويتر" تتحدث عن المسلسل، بتفاعل كبير من المغردين السعوديين الغاضبين من المسلسل وبطله القصبي وقناة"mbc"من أولى حلقات مسلسله الجديد، وتعرّض الفنان ناصر القصبي تحديدًا والقائمين على العمل، لهجوم في العديد من مواقع التواصل، بعد أن قدم القصبي مشهدًا يجسّد فيه صورة التائب من الغناء ويقوم بكسر العود معلنًا توبته من الغناء.
وطرحت الحلقة الأولى من المسلسل الكوميدي "سيلفي" على قناةmbcمشكلة المطربين الذين ينتقلون من عيشة الفقر والتسوّل إلى عيشة الشهرة والنجومية،وطرح نجوم المسلسل مشكلة واقعية يعاني منها الكثير من الشعراء والملحنين، وهي سرقة الكلمات والألحان دون إلى الإشارة إلى مصدرها.

تعليق عبر الفيس بوك