الساجواني يرعى افتتاح الفرع الرئيسي لمحلات "تمرية الأمراء"

مسقط - الرؤية-

رعى معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية افتتاح الفرع الرئيسي لمحلات (تمرية الأمراء) بالغبرة الشمالية، والذى يعرض أفضل وأجود أنواع التمور العمانية الفاخرة بأصنافها وأشكالها المختلفة.

وقال معالي الدكتور فؤاد بن جعفر السجواني: أنا سعيد بزيارة هذا المكان الجميل الذى وجدت فيه عرضا متطورا للتمور العمانية بأشكالها ومذاقاتها المختلفة وبعبوات متنوعة مما يسهل الحصول على هدايا عمانية جميلة للاستخدام الخاص وتقديم الهدايا للآخرين ونتمنى لهذا المشروع الرائد النجاح والتوفيق. كما نتمنى التوفيق للهمم العمانية التي تقوم بمجهود كبير نشجعهم عليه.

وأضاف معاليه: ندعم مثل هذه المشروعات والمبادرات ونحن بصدد إنشاء بعض المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأشكال مختلفة من المعدات والآلات. كما نشجّع المنتجات العمانيّة من خلال المعارض المختلفة التي تنظمها الوزارة والتي ساعدت على التقريب بين المنتج والمستهلك وحققت نجاحات.. وإن شاء الله ماضون قدمًا في هذه الأنشطة.

وعن النخلة العمانية قال معاليه: النخلة العمانية فى وجدان كل عماني نمت معه منذ قديم الأزمان ولدينا خطط وبرامج كبيرة جدا مرتبطة بالنخلة أهمها مشروع المليون نخلة الذي تفضل وأمر به مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - وقد قطعت الوزارة أشواطًا كثيرة فيه كما تقوم الوزارة بتطوير النخلة بمنتجاتها المختلفة.

من جانبه قال خميس بن محمد الكاسبي رئيس مجلس الإدارة: إنّ افتتاح الفرع الرئيسي لـ "تمرية الأمراء" بالغبرة في بناية مرباط، يعد إضافة متميّزة في السوق العماني حيث ننفرد بتقديم الأصناف الفاخرة والمتنوعة والتي تصل إلى خمسين نوعاً من التشكيلات الجميلة والتصاميم الرائعة ذات المذاق اللذيذ جداً، معتمدين على التمور العمانيّة الفاخرة مثل تمر الفرض والخلاص، وبمشيئة الله نخطط لافتتاح فروع أخرى في مختلف محافظات ومناطق السلطنة، ونتقدم بالشكر الوافر لمعالي الدكتور فؤاد الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكيّة على رعايته الكريمة لحفل افتتاح فرعنا الرئيسي بالغبرة وتشجيعه لنا وللمنتجات العمانية.

تعليق عبر الفيس بوك