توقيع مذكرة تفاهم لتوفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

مسقط - الرؤية-

وقعت عمان داتا بارك - وهي شركة رائدة في تزويد خدمات الحوسبة السحابية واستضافة المواقع في السلطنة - مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة لتنمية المؤسساتالصغيرة والمتوسطة (ريادة). وقد أقيم حفل التوقيع تحت رعاية معالي الدكتور علي بن مسعود بن علي السنيدي وزير التجارة والصناعة في قاعة السندباد بفندق كراون بلازا- مسقط.

وبهذه المناسبة قال مقبول الوهيبي المدير العام لدى عمان داتا بارك:"يعد نظام كفاءة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نظاماذا أهمية بالغة لنجاح الأعمال التجارية في بيئة تسودها المنافسة. ونحن فخورون كونناقادرين على توظيف خبراتنا لتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المحلية لتشغيل وتوسيع أعمالها. إن أحد أهدافنا الرئيسية تكمن في تحويل البيانات إلى السلطنة وبناء الطاقاتالعمانية من خلال توفير فرص العمل، والتدريب، والمهاراتللعمانيين في هذا القطاع، وتعاوننا مع ريادة سيضمن لنا تحقيق ذلك".

وتنص مذكرة التفاهمعلى أن تقوم عمان داتا باركبتوفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لجميع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تندرج تحت مظلة ريادة بأسعار خاصة جدا. ستتيح هذه الخدمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة فرصة التركيز على تنمية أعمالها الأساسية من خلال الاستعانة بمصادر خارجية لتكنولوجيا المعلومات التي ستوفرها لهم عمان داتا بارك، إضافة إلى توفير التسهيلات وفقاً لمتطلباتهم. إن مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات هيدليل على التزام الشركة في دعم الحكومة لنشر ثقافة ريادة الأعمال بين الشباب العمانيالموهوب. وكانت الشركة قد وقعت اتفاقية مماثلة مع صندوق رفد العام الماضي لتقديم خدمات الحوسبة السحابية العامةللمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

يذكر أنّعمان داتا باركهي مشروع مشترك بين شركة عمانتل وفور ترست. وتقومبإنشاءوتشغيلوامتلاك مراكز البيانات التي تلبي أعلى المعايير المبنية على أنظمة موثوقة ومشروعة من قبل أفضل الموردين في هذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك