"جمعية الصحفيين" تكرم الفريق الفائز بوصافة بطولة الخليج بالبحرين

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ جمعية الصحفيين العمانية حفلَ تكريم لفريقها الكروي الحاصل على وصافة بطولة الخليج، والتي أقيمت بمملكة البحرين خلال شهر يناير الماضي؛ وذلك بحضور الشيخ طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات (عمانتل)، وعوض بن سعيد باقوير رئيس جمعية الصحفيين العمانية، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والجمعية، إضافة إلى الجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق.

وأكد رئيس جمعية الصحفيين العمانية -في كلمته الموجزة التي ألقاها بهذه المناسبة- أنَّ هذا الاحتفال المبسط كان من المفترض أن يُقام منذ فترة، إلا أن انشغال الأعضاء ونشاط الجمعية خلال الفترة الماضية كُتب له التأجيل.. موضحا أنَّ لجنة الإعلام الرياضي حريصة على أن يكون لها التواجد في المشاركات الإقليمية والدولية، خاصة وأنها ستطلق مجموعة من المبادرات خلال الفترة المقبلة في إقامة مجموعة من الدورات وحلقات العمل المتعلقة بالمجال الرياضي والتي من بينها التعليق الرياضي والتحرير الصحفي والتليفزيوني والإذاعي.

وأشار باقوير -في كلمته- إلى أنَّ الحراك الرياضي في السلطنة في تطور مهم، وعلينا أن نتواكب معه من خلال إقامة مزيدٍ من مثل تلك الدورات واللقاءات التي تخدم أعضاء الجمعية بشكل عام وهناك اجتماع قادم لدراسة الخطط المستقبلية لهذا الجانب.

وأشاد رئيس جمعية الصحفيين العمانية بلاعبي الفريق الكروي الذين قدموا مستوى جيد في بطولة البحرين في مشاركتهم الاولى حيث كانت نتائجهم مبهرة حققوا من خلالها المركز الثاني وهو يعد إنجازا في أولى المشاركات؛ حيث نجح الفريق في مقارعة اقوى الفرق بالرغم من التجمع القصير واختيار اللاعبين وكان للفريق بصمته في هذه البطولة لذلك نأمل في المشاركات القادمة الحصول على لقب البطولة وعلينا ان نضع خطة اعداد لهذا الفريق حتى يقدم الأفضل.

من جانبه.. قال سالم بن حمد الجهوري نائب رئيس جمعية الصحفيين العمانية رئيس لجنة الاعلام الرياضي: "نهنئ انفسنا بهذا الانجاز الذي لم يتحقق لولا الجهد الذي بذله اعضاء الفريق سواء كانوا اداريين او فنيين وكذلك اللاعبون، والكل تحول إلى خلية نشاط لأجل الظهور المشرف في البطولة، وكان لنا الحظ في الحصول على المركز الثاني بالرغم من المطامع كانت كبيرة في تحقيق اللقب".

وفي نهاية الاحتفالية قام الشيخ طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات (عمانتل) ومعه عوض بن سعيد باقوير رئيس جمعية الصحفيين العمانية وسالم بن حمد الجهوري رئيس لجنة الاعلام الرياضي، بتكريم لاعبي الفريق، إضافة إلى الجهازين الإداري والفني، كما قدم رئيس الجمعية هدية تذكارية لراعي المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك