الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

خبر : "سي.سي إينرجي" تتبرع بحافلة لجمعية المرأة العمانية بمحوت

الجمعة 19 يونيو 2015 02:15 ص بتوقيت مسقط

محوت - الرُّؤية

سلَّمتْ شركة "سي.سي إينرجي ديفالوبمنت" حافلة تسع 25 راكبا إلى جمعية المرأة العمانية بولاية محوت بمحافظة الوسطى، بحضور الشيخ سعيد بن حمد الحرسوسي نائب والي محوت، وأحمد بن قنيط الرزيقي مدير شؤون المجتمع بالشركة، وسلامة الحكمانية رئيسة جمعية المرأة العمانية بمحوت؛ تأكيدا من الشركة على التزامها بالمساهمة في التنمية المجتمعية بالسلطنة.

وقال أحمد بن قنيط الرزيقي مدير شؤون المجتمع بشركة سي.سي إينرجي ديفالوبمنت، إنَّ التبرع بالحافلة يأتي في إطار سياسة تقديم خدمات مجتمعية مستمرة عرفاناً بالجميل للمجتمع ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية. وأكد أنَّ مبادرات الشركة تتواصل لتقديم خدمات مجتمعية من بينها دعم الفرق الرياضية ولجان البلدية وجمعيات المرأة العمانية وتوفير المؤن الرمضانية.

وقال الرزيقي إنَّ المبادرة جزء من الدعم المتواصل الذي تقدمة الشركة للمجتمع وهي سباقة في مثل هذه المبادرات التي جاءت بناء على تعليمات مجلس إدارة الشركة وهي ترصد مبالغ سنوية لمثل هذه المبادرات الاجتماعية التي تقدم على مستوى محافظات السلطنة.

وقدَّمت سلامة الحكمانية رئيسة جمعية المرأة العمانية بمحوت، الشكر والتقدير لشركة سي.سي إينرجي ديفالوبمنت، على تقديمها الدعم للجمعية.. موضحة أنَّ الحافلة ستساهم في تنقل عضوات الجمعية من وإلى موقع الجمعية، إضافة إلى نقلهن للمشاركة في مختلف الفعاليات بالتجمعات والقرى السكنية، وكذلك نقل أطفال الجمعية في حافلة جديدة ومريحة.