مكتب مجلس الدولة يطلع على مرئيات اللجنة القانونية حول مشروع قانون النقل البري

مسقط - الرؤية

عقد مكتب مجلس الدولة صباح أمس الخميس اجتماعه الخامس عشر لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة الخامسة، وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالبستان برئاسة معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة، وبحضور المكرمين أعضاء المكتب وسعادة الدكتور الأمين العام لمجلس الدولة.

في بداية الاجتماع رحّب معالي الدكتور بالحضور، مشيرا إلى استعداد المجلس لعقد الجلستين العاديتين السادسة عشرة والسابعة عشرة لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة الخامسة، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء (30-6 و 1-7 - 2015).

إلى ذلك استضاف مكتب المجلس كلا من المكرم محمد بن علي الكيومي رئيس اللجنة القانونيــة، والمكرم هـلال بن عامـر الـحجري مقرر اللجنة، وذلك لرغبة أعضاء المكتب في استيضاح بعض النقاط فيما يخص مشروع قانون النقل البري المحال من مجلس الوزراء، قبل عرضه على الجلسة العامة السادسة عشر المقبلة، وأثنى المكرمون الأعضاء على الجهد الذي بذلته اللجنة القانونية في دراستها للمشروع، والملاحظات التي وضعتها للمناقشة النهائية في الجلسة.

وفي ذات السياق ناقش مكتب المجلس بعض المقترحات التي تقدمت بها بعض اللجان ولمعرفة مرئيات المكتب حولها قبل الشروع في دراستها في الفترة المقبلة، مشيدًا بالجهود الخيرة التي يبذلها المكرمون الأعضاء في شأن رفع المقترحات والتقارير حول مختلف الموضوعات التي هي موضع اهتماماتهم طوال دور الانعقاد السنوي.

وقد اطلع أعضاء مكتب المجلس على تقرير متابعة ما تم تنفيذه من القرارات المتخذة في اجتماع المكتب رقم (14/4/5/2015م)، وتقرير متابعة أنشطة اللجان خلال الفترة الواقعة بين اجتماع المكتب السابق وهذا الاجتماع، كما ناقش ما استجد على جدول الأعمال، واتخذ فيها القرارات المناسبة بما تقتضيه آليات العمل في المجلس.

تعليق عبر الفيس بوك