الفارسي يحرز المركز الثاني في بطولة العالم للياقة البدنية

مسقط - الرؤية

شارك عبدالله خميس الفارسي في البطولة العالمية لفئة الفتنس مودل والفيزيك الطبيعي، والتي أقيمت ولأول مرة بالشرق الأوسط، وتبنتها مدينة دبي أكسبو في مجلس دبي الرياضي، وأحرز فيها الفارسي المركز الثاني عالميا لفئة الفتنس مودل الطبيعي.

وتعد هذه البطولة مقيدة وتقام على وفق معيار "وادا" العالمي، وتتضمن البطولة إقامة عدة إجراءات ومن ضمنها فحص وتحليل الدم والبول والتأكد من خلوها من أي منشطات وفق المعايير الدولية قبل المشاركة بالبطولة لكافة المشاركين وبعد لأصحاب المراكز الثلاث الأولى.

وتعد مشاركة السلطنة في هذه البطولة الوحيدة خليجيا، وتقام البطولة بشكل سنوي وتشهد مشاركة عدد من المتبارين من مختلف قارات العالم.

وقال عبدالله خميس الفارسي صاحب اللقب والذي حقق المركز الثاني عالميا: "تشرفنا بتمثيل السلطنه في هدا المحفل الرياضي الكبير، وأنا سعيد برفع علم السلطنة ومشاركتي في هذه البطولة العالمية وإحراز المركز الثاني، والذي يعد إنجازا كبيرا". وأضاف: "لمست تعاونا كبيرا من كافة فئات المحترفين في دول العالم، ومن الممثل الرئيسي للبطولة في الشرق الأوسط باسم جوهري، وسوف أشارك في بطولة "أولومبيا" التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية العام المقبل وأشرف بتمثيل السلطنة مجددا".

تعليق عبر الفيس بوك