هدايا قيمة ومزايا إضافية أكيدة مع عرض رمضان الترويجي من"رينو"

مسقط - الرُّؤية -

أعلنتْ رينو عمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عن عُروض رمضان الفريدة لكافة العملاء الذين يشترون أيًّا من مركبات رينو، وهي العروض التي ستظلُّ سارية حتى 6 أغسطس 2015م.كما أعلنت رينو عمان عن مفاجأتها لشهر رمضان من خلال عروض تضمن حصول العملاء على العديد من المزايا على مركباتهم الأكثر مبيعا والأحدث تدشينا؛حيث تتضمَّن فئة السيارات السيدان مجموعة كبيرة؛ من بينها: لوجان والراقية رينو فلوانس والجذابة سافران وكذلك رينو سيمبول ورينو ميجان التي تم تدشينها مؤخرا. أما فئة السيارات الرياضية، فتتضمن دستر وكليوس والجديدة كليا رينو كابتور 2015.

وتتضمَّن عروض رمضان للعام الحاليبطاقة اكشطوفز؛ حيث يحصلالعملاء على هدايا أكيدة من أي من المنتجات التي تضم تلفاز إل.جي 65 بوصة عالي النقاء (إل.إي.دي)، جهاز آبل آي فون 6-16 جي.بي، لابتوب لينوفو إنتل كور آي 5، أو شاشة تلفاز 42 بوصة إل.إي.دي.كما سيحصل العملاء على صيانة مجانية حتى 5 سنواتأو 100.000 كم (بحد أدنى عامان أو 30.000 كم أيهما أقرب).

أما في مجالالهدايا النقدية، فيحصل العملاء كذلك على هدية نقديةحتى 1000 ريال عماني (الحد الأدنى 400 ريال) عند شراء أنواع معينة من مركبات رينو.

ومن المزايا الأخرى: حصولالعملاء على تسجيل مجاني لأول عام في عمان فقط وضمان ممدد حتى 6 سنوات غير محدد الأميال مجانا. كما يحصلون على بطاقة مساعدة على الطريق AAA للعام الأول فقط. ويحصل العملاء الذين يشترون أيًّا من مركبات رينو خلال الفترة العرض على فرصة للفوز في السحب الكبير الذي سيتم تنظيمه في 23 أغسطس 2015؛ حيث يحصل الفائز في السحب على سيارة رينو دستر 2015 جديدة 2 لتر بي.إي.

وقامتْ شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم عرض رمضان لإضافة مزيد من المتعة والراحة عند امتلاك سيارة رينو من خلال جعل تجربة امتلاك السيارة خالية من أي مشاكل؛ حيث يحق للعملاء الاستفادة من حلول التمويل العصرية التي تتميز بمعدلات الفائدة الجذابة.وكانت رينو دوما رائدة في بذل كل جهد ممكن من أجل توفير مرافق وخدمات راقية تلبي احتياجات عملائها.

وتتميزسيارة رينو فلوانس بأنها توفر مزيدًا من الرحابة للركاب أكثر من أي سيارة أخرى من نفس الفئة؛ حيث إنَّ مقاسات السيارة من الداخل تعتبر في منتهى الإبداع.

وتأتي السيارة رينو سافران 3.5 إل مجهزة بنظام ملاحة، وهو أحد الحلول التي تضمن متعة القيادة. كذلك فإن البطاقة التي تجنبك استخدام اليد تسمح لك بفتح وإغلاق الأبواب وتشغيل المحرك بدون أن تترك البطاقة جيبك. كذلك فإن تقنية البلوتوث تسمح لك بعمل المكالمات بمنتهى الأمان.

وتعد رينو سيمبول الجديدةسيارة محسنة، ومع ذلك يظل سعرها في المتناول كسيارة سيدان عائلية. وتتميز رينو سيمبول الجديدة بالتصميم العصري ومجموعة معدات جذابة، إضافة إلى رحابتها وانخفاض استهلاكها للوقود مما يجعلها سيارة السيدان المثالية للعائلات التي تبحث عن الجمع بين قيمة المال وحالة السيارة وأناقة تصميمها.

وتأتي السيارة رينو كابتور مع بمحرك تربو تشارجد 1.2 لتر يوفر قوة 120 حصان و190 نيوتن من العزم مع صندوق نقل حركة آلي 6 سرعات.. وتم تزويد السيارة ميجان هاتش بوحدات استشعار مزدوجة على الجانبين وأكياس هواء لحماية الصدر والحوض. ومن بين السمات المميزة للسيارة رينو كليوس: القدرة على الاعتماد عليها ويرجع الفضل في ذلك إلى محركها القوي 2.5 لتر بتقنية التغير المستمر في الصمام.

وتتميز السيارة رينو دستر الجديدة بأنها قوية ويمكن الاعتماد عليها وبوجود إمكانات هائلة على الطريق. تجمع داستر بين الرحابة والراحة المعهودة في السيارات الصالون كما أن حجمها المدمج وارتفاعها عن الأرض سلاسة سيرها سواء في داخل المدن أو ما حولها وكذلك في المناطق الريفية والطرق غير المعبدة.

تعليق عبر الفيس بوك