"عمانتل" تستضيف مفتي عام السلطنة في محاضرة بمناسبة رمضان

مسقط - الرؤية -

استضافت عمانتل سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام للسلطنة أمس الثلاثاء في مبناها الرئيسي بالموالح لإلقاء محاضرة دينية لموظفي الشركة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك تناولتمحاور قيمة تدور حول منافع الشهر الفضيل وضرورة الالتزام بالتفاني والإخلاص في العمل كمسؤولية عامة على جميع المسلمين.

وتأتي هذه المحاضرة التي تنظمها وحدة الموارد البشرية ممثلة بدائرة الارتباط الوظيفي كأحد المبادرات والأنشطة التي تحرص عليها الدائرة لتعزيز التواصل بين الموظفين وخلق بيئة عمل محفزة على الإبداع والعطاء.

وبدأ سماحته بالحديث عن أثر الشهر الكريم وفضائله على المسلم وعلى زيادة الإنتاجية في العمل، ونحن بين يدي موسم عظيم قدسه الله ورفع من شأنه،وجعل خيره يفوق غيره من الشهور الذي تنزل فيه القرآن الكريم.

وتطرقسماحة المفتي إلى الصيام وفضله مستشهدًا بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة مؤكداً على بعض القيم التي يربي عليها الصيام مثل التقوى وتقييد الجوارح، فالصيام مدرسة أخلاقية يتعودالصائمفيها مكارم الأخلاق وقبل هذا الصيام جنة يقوي الإرادة والعزيمة ويجعل الانسان أمينا في تصرفاته وسلوكياته.

وأبرزسماحة الشيخ أحمد الخليلي أهمية أن يدرك المسلم أنه مسؤول في هذا العالم وليس تابعا للآخرين، وأن يكون المرشد للخير وباني نهضة أمته من خلال التفاني في العملونبذ الإتكاليّة والمصالح الشخصيّة وضرورة التركيز على الاتقان في العمل.

وفي نهاية المحاضرة كرّمت عمانتل المرحوم فارس الدعوة الشيخ خلفان العيسرى بحضور نجله أحمد بن خلفان العيسري تقديرًا لدوره الكبير المبذول في إدارة التغيير الذي شهدته الشركة خلال الخمسة أعوام الماضية.

يذكر أنّ عمانتلتحرص خلال شهر رمضان الفضيل على تعزيز القيم المجتمعية لدى موظفيهاعبر حملتها السنوية التي تحث على العطاء والمشاركة والرعاية لتعزيز معنى التكافل الاجتماعي بين جميع أطراف المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك