عرض فريد للإفطار الرمضاني من "بارك إن الدقم"

الدقم - الرؤية -

أعلنمطعم المحيط المطل على ساحل البحر في فندق وقصر ضيافة "بارك إنالدقم" الذي أفتتح مؤخرًا، عن تقديم عرض وجبة الإفطار الخاصة في شهر رمضان الكريم والتي تتضمن أشهى الوجبات وتوفر فرصة للتمتع بوجبة إفطار شهيّة بعد قضاء يوم صيام طويل مع أفراد الأسرة والأصدقاء والزملاء في جو يمزج ما بين الخيارات المتعددة من الخصوصية وأطباق المطبخ العربي الشهية، وهو مزيج لطالما أثار اهتمام العديد من زبائن المطعم.

ويمكن للضيوف اختيار مجموعة متنوعة من وجبات الإفطار التي أعدت خصيصًا بواسطة طهاة الفندق بما في ذلك الأنواع المختلفة من المقبلات الباردة والحارة والمشاوي العربية المختلفة وأرز البرياني الشهيوالقوزي والحلويات العربية. كما سيتم تقديم خيارات واسعة من وجبات الطعام في المطعم وستتضمن العصائر التقليدية التي تقدم في شهر رمضان الكريم بالإضافة إلى الشاي والقهوة.

ويمكن حجز وجبات الإفطار الخاصة للمجاميع التي تتكون من 15 وحتى 100 شخص في مطعم المحيط الذي يضمن توفير خصوصية كاملة ومساحة حصرية للضيوفالكرام وبسعر 12 ريالا عمانيا للشخص الواحد، ويمكن الحجز مقدما. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات على العنوان الإلكتروني: fd.duqm@rezidorparkinn.com أو الاتصال على الرقم+968 2208 5700.

وقد صرح رابح زينالمدير العام للفندققائلا "إننا ندعو ضيوفنا الكرام في هذا الشهر الكريم للتمتع بوجبة الإفطار في مطعم المحيط المطل على البحر، المكان المثالي للاحتفاء بالعائلة والأصدقاء والزملاء مع إطلالة رائعة على بحر العرب".

تعليق عبر الفيس بوك