وزير الإعلام يفتتح معرض مشروع "فك كربة " بصحار ..الجمعة

مسقط - خميس العبري
يفتتح معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام بعد غد الجمعة في المجمع التجاري "سفير مول" بولاية صحار، المعرض المقام على هامش مشروع فك كربة والذي تنفذه جمعية المحامين خلال الفترة الحالية بهذه المناسبة وذلك في الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة المقبل في المجمع التجاري "سفير مول" بولاية صحار.

وقال المحامي الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي رئيس مجلس إدارة الجمعية نهدف خلال هذا العام الى الإفراج عن مدانين على ذمم قضايا مالية أو معسرين أو غارمين أوقعتهم الظروف لحسن نواياهم وأضاف أن المشروع يهدف إلى جمع التبرعات المالية واستخدامها في فك أسر المعسرين المحبوسين بسبب مطالبات مالية مترتبة عليهم. وذلك بالتنسيق مع مجلس الشؤون الإدارية للقضاﺀ.

يذكر أن هذا المشروع يقام في نسخته الثالثة، حيث كانت النسخة الأولى في عام 2012 وتم خلالها الإفراج عن 44 محبوساً، أما النسخة الثانية فجاءت في عام 2014 وتم خلالها الإفراج عن 304 محبوسين. وقد تم تدشين المشروع في نسخته الثالثة بتاريخ 5 يونيو الجاري تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية الموقر من خلال المعرض الأول الذي أقيم بمجمع جراند مول مسقط؛ وهناك معرض ثالث بعد هذا المعرض الذي يقام في صحار، سوف يقام في صلالة جاردنز مول بتاريخ 24-25 يونيو الجاري .

تعليق عبر الفيس بوك