"سوناتا" الجديدة كليا.. أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم لعام 2015

مسقط- الرؤية -

حظيتْ"شركة هيونداي موتورز"بمزيدٍ من التكريم مجدداً من أبرز خبراء السيارات في المنطقة؛ وذلك بعد اختيار طراز "سوناتا" الجديد كليًّا كأفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم للعام 2015 من قِبَل مجلة "أوتوموبيل" للسيارات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وكان قد تم إطلاق "سوناتا" الجديدة كلياً في الشرق الأوسط وإفريقيا خلال شهر سبتمبر 2014 وهي ثاني طراز من "هيونداي" يتمتع بفلسفة "التصميم السائلي 2.0"، وتتميز بالشكل الأنيقوالأداء الممتاز والتطبيق العملي لأحدث التقنيات؛ مثل: ميزة الغطاء الذكي لصندوق الأمتعة، وميزة الكشف على النقطة العمياء.

وتوفر "سوناتا" الجديدة كليًّا من الجيل السابع أعلى مستويات الثقة للسائق من خلال احتوائها على أرقى خصائص السلامة ونظام تعليق جديد يمنح السائق تجربة قيادة أنعم بشكل عام. ومن بين تقنيات السلامة الرائدة هناك نظام إدارة ثبات المركبة ونظام التحكم بصعود التلالومكبح الركن الإلكتروني. وتأتي السيارة مزودة بثلاثة خيارات من المحركات هي محرك البنزين T-GDI الذي تم إطلاقه مؤخراً سعة 2.0 لتر بأربع أسطوانات وشاحن توربيني مع ضخ مباشر للوقود، ومحرك الضخ المتعدد للوقود MPI سعة 2.0 لتر ومحرك MPI سعة 2.4 ليتر.

وتُعد مجلة "أوتوموبيل" واحدة من أبرز مجلات السيارات في المنطقة، ويتم توزيعها بشكل واسع في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا. وكان قد تم تأسيس المجلة في العام 1994 ويوجد مقرها الرئيسي في لبنان. ومن جهته، يُعتبَر المدير العام ورئيس تحرير المجلةإبراهيم فخري، من أهم صحفيي السيارات في المنطقة.

وتعليقاً على هذه الجائزة، قال فخري: "خضعت "سوناتا" الجديدة كلياً للعديد من اختبارات الأداء كجزء من عملية التقييم التي نقوم بها وهي فعلاً تستحق الفوز بالجائزة عن فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم. وهذا الطراز لا يبدو رائعاً فحسب بل هو يتفوق أيضاً في فئة خيارات المحركات".

وبدوره، قال جايمسكيمنائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة "هيونداي" في إفريقيا والشرق الأوسط: "منذ وصولها لأول مرة إلى الشرق الأوسط وإفريقيا في العام 1988، حظيت"سوناتا" بشعبية كبيرة جدًّا بين أوساط عملاء السيارات في المنطقة. وتشير هذه الجوائز مثل التي حصلنا عليها من مجلة "أوتوموبيل" إلى أن "سوناتا" مجهزة بأفضل شكل ممكن للاستمرار بتحقيق النجاح المتميز.

تعليق عبر الفيس بوك