"بارك إن مسقط" يقدم عروضا مميزة لوجبة الإفطار الخاصة في رمضان

مسقط- الرُّؤية -

أعلن مطعم النخلة في فندق بارك إن مسقط، عن تقديمعرض وجبة الإفطار الخاصة في شهر رمضان الكريم، والتي تتضمَّن أشهى الوجبات، وتوفِّر فرصة للتمتع بوجبة إفطار شهية بعد قضاء يوم صيام طويل مع أفراد الأسرةوالأصدقاء والزملاء في جوٍّ يمزج ما بين الخيارات المتعددة من الخصوصية وأطباق المطبخ العربي الشهية، وهو مزيج لطالما أثار اهتمام العديد من الزبائن.

ويُمكن للضيوفاختيار مجموعة مُتنوعة من وجبات الإفطار التي أُعدَّت خصيصا بواسطة طهاة الفندق بما في ذلك الأنواع المختلفة من المقبلات الباردة والحارة والمشاوي العربية المختلفة وأرز البرياني الشهي والقوزي والحلويات العربية. كما سيتمُّ تقديم مدى واسع من وجبات الطعام في المطعم وستتضمن العصائر التقليدية التي تقدم في شهر رمضان الكريم، إضافة إلى الشاي والقهوة.

ويُمكن حجز وجبات الإفطار الخاصة للمجاميع التي تتكوَّن من 20 شخصاً في مطعم النخلة، الذي يضمن توفير خصوصية كاملة ومساحة حصرية لضيوفنا الكرام وبسعر 14 ريالا عمانيا للشخص الواحد.. وللمزيد من قوائم الطعام، يمكن الحجز بسعر 16 ريالا عمانيا، ويمكن الحجز للمجاميع مقدما.

ويُمكن الاتصال بالفندق على العنوان الإلكتروني: (meetingevents.muscat@rezidorparkinn.com)، أو الاتصال على الرقم 2450 7888.

وقالرابحزينالمدير العام للفندق: "يسرنا أن ندعو ضيوفنا الكرام في هذا الشهر الكريم للتمتع بتناولوجبة الإفطار على يد أمهر الطهاة وتتناسب مع كافة الأذواق".

تعليق عبر الفيس بوك