"صلالة للميثانول" تعرف أعضاء "بلدي ظفار" على الجوانب الاقتصادية والاقتصادية والبيئية للشركة

صلالة - الرؤية -

قدمت شركة صلالة للميثانول عرضا مرئيا عن الشركة لأعضاء المجلس البلدي بمحافظة ظفار لتعريفهم بأهم الجوانب الاقتصادية والاقتصادية والبيئية التي تهتم بها الشركة وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمجلس.

واشتمل العرض المرئي المقدم من قبل مدير الشؤون الخارجية بالشركة أحمد بن مسلم كشوب على التعريف بدور الشركة في المجال الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، بما في ذلك مبادرات الشركة في جانب المسؤولية الاجتماعية الذي يعتبر من المبادئ والقيم التي تؤمن بها الشركة وتعمل بها جنبا إلى جنب مع مؤسسات القطاع الخاص والحكومي لرفد عجلة التنمية المستدامة بالمنطقة وتأكيدا لجهودها فقد نالت الشركة جائزة أفضل شركة رائدة في المسؤولية الاجتماعية بالسلطنة، وذلك خلال الاحتفال الذي أقيم على هامش أعمال الدورة الحادية والثلاثين لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية والعمل بدول مجلس التعاون الخليجي، بدولة الكويت والذي انعقد بتاريخ 24 نوفمبر 2014. ويضاف هذا التكريم إلى سجل الشركة الحافل بالعديد من الإنجازات في كل أعمالها. إلى جانب ذلك تضمن العرض المرئي تعريفاً بأهم البرامج التي تتبناها وتدعمها الشركة، حيث أوضح كشوب أن الشركة دعمت خلال الثلاثة أعوام الماضية أكثر من 80 مبادرة بتكلفة تقدر بـ 6 ملايين دولار أمريكي مركزة على بناء القدرات البشرية.

ولكي تتمكن الشركة من الاستمرار في دعم برامج المسؤولية الاجتماعية التابعة لها فقد خصصت مبلغ مليوني دولار سنوياً لدعم مشاريع المجتمع مؤكدة بذلك أن القطاعين العام والخاص شركاء في التنمية الشاملة.

وعلى هامش اللقاء تم تقديم عرض مرئي عن مشروع الأمونيا والذي تعتزم الشركة إنشاءه ودور الشركة في التوسع في هذا المجال.

وفي الختام أعرب أعضاء المجلس عن تقديرهم للدور الذي تلعبه شركة صلالة للميثانول في دعم وتنمية الكوادر الوطنية من خلال دعمها للعديد من البرامج التدريبية المقرونة بالتشغيل وتأهيل الشباب العماني بغرض تأمين فرص عمل كريمة لهم وتأمل من مؤسسات القطاع الخاص بأن تحذو حذو شركة صلالة للميثانول في جانب المسؤولية الاجتماعية وتعزيزها لعجلة التنمية بالمنطقة.
الجدير بالذكر أن المجلس البلدي لمحافظة ظفار قد أعد برنامجا زمنيا للعروض المرئية لمختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة الخدمية بالمحافظة وذلك بهدف إشراك المجلس بإبداء مقترحاته وآرائه بشأن المشاريع التي تنفذها هذه الجهات خدمة للعمل البلدي والصالح العام للمحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك