"العمانية للسيارات" تكرم أبطال الموسم والمؤسسات الراعية

مسقط - الرؤية

احتفلت الجمعية العمانية للسيارات بتكريم الفائزين في رياضة المحركات لموسم 2014-2015؛ حيث أقيم الحفل في فندق هرمز جراند بمرتفعات المطار تحت رعاية العميد مهندس محمد بن عوض الرواس مدير عام المرور بشرطة عُمان السلطانية.

وبدأ الحفل بكلمة ألقاها العقيد جمال بن سعيد الطائي عضو مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات. ومن ثم تم تكريم الفائزين في البطولات الثمانية التي أقيمت في الموسم الماضي؛ حيث تم تكريم الفائزين في بطولة عمان للراليات والإنجراف وسباقات السرعة والدراجات النارية و3 بطولات في الكارتنج. وبلغ عدد المتسابقين 69 متسابقا استطاعوا اعتلاء منصة التتويج في الموسم الماضي، بمعدل 35 جولة من أصل 8 بطولات.

وتم تكريم المتسابقين المجيدين مثل البطل الدولي حمد الوهيبي والبطل الدولي أحمد الحارثي ونايف الخروصي وأحمد الزدجالي، كما تمّ تكريم المتسابق مبارك الشيدي، والمتسابق سند الرواحي الذي كرم من ضمن المجيدين، إضافة إلى إعطائه بطاقة التأهل للنهائيات العظمى بالبرتغال.

وتم تكريم المؤسسات والشركات الراعية والجهات الإعلامية التي ساهمت في إنجاح فعاليات الجمعية والتي أكدت أن الجمعية العمانية للسيارات ماضية نحو تحقيق أهداف نبيلة ومرجوة تهدف إلى تفعيل هذه الرياضة ودور المؤسسات والشركات والإعلام في هذا الجانب بجوار الجمعية في تقديم كافة التسهيلات والدعم المناسب لذلك.

تعليق عبر الفيس بوك