تواصل منافسات المرحلة الأولى من "شجع فريقك".. والجماهير "فاكهة البطولة"

مسقط- الرؤية

تواصلت منافسات كرة القدم الفرق الأهلية لبرنامج شجع فريقك الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الرياضية على ملاعب الأندية والمجعمات الرياضية وسط متابعة وحضور جماهيري كبير وتفاعل ملموس زين المدرجات، وشهد يوما الجمعة والسبت الماضيين إقامة العديد من المباريات في الجولة الأولى.

وضمن منافسات دوري الفرق الأهلية التابع لنادي عبري استطاع فريق النهضة أن يخطف الفوز على فريق الريف بنتيجة 2-1 كما استطاع فريق العراقي أن يفوز على فريق القرين بنتيجة بهدف واحد. فيما شهدت نتائج مباريات يوم الجمعة الماضي من الجولة "الثانية" من بطولة شجع فريقك بنادي عبري فوز فريق الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدف لفريق العينين سجل الأهداف كل من أكرم البلوشي (العينين) وهشام الكلباني (الاتحاد)، واللاعب صلاح السيابي (الاتحاد) واللاعب رائد العوف (الاتحاد) والمتألق محمود المجرفي (الاتحاد) ورائد العوف من فريق الاتحاد أيضًا. وكان التعادل السلبي بلا أهداف هو عنوان المباراة التي أقيمت بين فريقي القادسية والهجر كما انتهت مباراة فريقي الدريز والبليدة بالتعادل بهدف واحد لكل من الفريقين واستطاع فريق النصر أن يتغلب على فريق السليف بهدف واحد أيضًا.

فيما شهدت نتائج مباريات اليوم في منافسات كرة القدم لبرنامج شجع فريقك فوز فريق الوحدة على الجيلة الشرقي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما تغلب العين على الصويريج باربعة اهداف مقابل هدف.

وفي ولاية العامرات، كانت نتائج مباريات بطولة كرة القدم في برنامج شجع فريقك قد خلصت الى فوز فريق الأقمار على النسور بهدف واحد وفريق العامرات يفوز على العواصف 3 أهداف مقابل هدفين.

إلى ذلك، احتضن ملعب نادي صحم مساء الجمعة الماضي مباراة القمة بين فريقي السلام والقرى، والتي انتهت بالتعادل السلبي. فيما انتهت مباراة فريقي الكفاح والصقر بفوز الصقر بهدفين مقابل لا شيء، وتغلب فريق أم الجعاريف على سورالشيادي بهدف، واستحدث نادي صحم من خلال فرق العمل واللجان برنامج خاص لتفريغ النتائج وعمل إحصائيات أوليه لكل مجريات المباراة وترتيب الفرق بالمجموعات بعد نهاية الأسبوع الثاني.

بينما احتضن ملعب نادي بهلا الداخلي مباراة فريقي الهلال والنجوم والتي شهدت تسجيل الهلال ستة أهداف مقابل لا شيء للنجوم معلنا تأهل الهلال لدور الثمانية.

فيما انتهت مباريات الجولة الأولى بنادي ينقل بفوز ظاهر الفوارس بخمسة أهداف مقابل هدف لفريق النجوم وتغلب فريق الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق وادي فدى وشهدت مباراة الشباب وفلج السديريين تعدالاً سلبياً.

وفي نادي صلالة، شهد يومي الجمعة والسبت إقامة مباريات المجموعة الأولى والتي تفوق فيها فريق شباب الريف على المغسيل بهدفين، كما تغلب رزات (اللواء) بهدفين على فريق أصحاب السعادة.

وتواصلت الإثارة والندية في مباريات البرنامج بنادي اﻻتفاق، وحقق فريق الشباب فوزا عريضا بأربعة أهداف مقابل لا شيء، أمام فريق المخيم.

وفي نادي صحار، انتهت مباراة فريقي المستقبل وشباب الغشبة بفوز المستقبل بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتأهل فريق المستقبل إلى الدور الـ16.

وفي نادي الخابورة، شهدت مباريات الجولة الأولى بنادي الخابورة تغلب فريق اليرموك على فريق الخويرات بهدف، فيما تغلب التضامن على "العوام العوان" بخمسة أهداف نظيفة. وسجل اللاعب سعيد عبيد أسرع هدف في بطولة شجع فريقك لكرة القدم بنادي الخابورة حيث أحرزه في الدقيقة الأولى.

وفي نادي نزوى فاز فريق النهضة بهدف مقابل لا شيء أمام فريق السد، فيما انتهت مباراة فريقي النجوم بإحراز لاعبيه ستة أهداف في شباك فريق الشباب مقابل هدفين.

تعليق عبر الفيس بوك