"كالدونيان" يحرز لقب النسخة السادسة من "كروية مؤسسات التعليم العالي" على حساب "التقنية العليا"

مسقط - الرؤية

توج فريق كلية كالدونيان الهندسية بلقب البطولة السادسة لمؤسسات التعليم العالي لكرة القدم داخل الصالات للعام الحالي، والتي يأتي تنظيمها من قبل اللجنة الجامعية وبتنظيم من قبل كلية التقنية العليا بالمصنعة منظم البطولة.

وفاز الفريق في اللقاء النهائي على فريق الكلية العليا بختام المنافسات التي جاءت تحت رعاية سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجردانية وكيل التعليم التقني والتدريب المهني بوزارة القوى العاملة، وبحضور الدكتور سالم العريمي رئيس اللجنة الجامعية. وأقيم الختام على الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وفي الختام قامت راعية المناسبة بتتويج أصحاب المراكز الأولى؛ حيث حصل فريق كلية كالدونيان الهندسية على لقب البطولة، وحل فريق الكلية التقنية العليا في المركز الثاني، وجاء فريق كلية مزون في المركز الثالث. وشهد الختام كذلك تكريم أفضل اللاعبين؛ حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة اللاعب حمد سعيد الحبسي لاعب فريق كلية مزون الجامعية، وحصل على جائزة هداف البطولة اللاعب موسى سالم المحروقي من مركز التدريب المهني بالسيب، فيما حصل على جائزة أفضل حارس اللاعب لقمان بن ربيع السعدي من الكلية التقنية بالمصنعة، وتم تكريم حكام البطولة ماجد الرقادي وراشد الحارثي وتكريم الجهات الداعمة والراعية والمنظمين للبطولة. وشهدت البطولة مشاركة 20 فريقا من مختلف كليات وجامعات مؤسسات التعليم العالي، والتي يأتي تنظيمها من أجل تفعيل الأنشطة الرياضية في تلك المؤسسات التعليمة؛ حيث شهدت الفترة الماضية العديد من الأنشطة والبرامج الرياضية التي أقامتها اللجنة الجامعية وآخرها درع الوزارة التي شهدت مشاركة كبيرة من الكليات والجامعات في مختلف الألعاب والمسابقات.

من جهتها، أعربت سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجردانية وكيل التعليم التقني والتدريب المهني بوزارة القوى العاملة عن سعادتها بالمستوى التنظيمي الجيد للبطولة السادسة لمؤسسات التعليم العالي لكرة القدم داخل الصالات للعام الحالي. وأشارت إلى أن هذه البطولة مهمة للطلاب من أجل صقل مواهبهم وإبداعاتهم وتنمية المهارات ومنها الرياضية، موجهة التهنئة إلى فريق كالدونيان لحصوله على لقب البطولة. وأكدت أن البطولة فرصة للتقارب والتعارف مع بقية المشاركين من الجامعات والكليات، ونأمل استمرارية مثل هذه البطولات لما لها الكثير من الفوائد والأهداف لخدمة القطاع التعليم العالي.

فيما قال الدكتور سالم العريمي رئيس اللجنة العمانية الجامعية: "نبارك لفريق كلية كالدونيان الحصول على لقب هذه البطولة وكذلك لاصحاب المراكز الاولى ونقدم الشكر الى القائمة في الكلية التقنية بالمصنعة على الجهود الكبيرة التي بذلت لانجاح تنظيم هذه البطولة والشكر الى جميع الطلاب المشاركين حيث ان لهذه البطولات الكثير من الاهداف لخدمة طلاب التعليم العالي والكليات والجامعة وهناك الكثير من البرامج التي نظمتها اللجنة خلال هذا العام والتي حظيت بمشاركة كبيرة وتفاعل من قبل قطاع التعليم العالي ونتمنى للجميع كل التوفيق والنجاح في البطولات القادمة". من جانبه، قال حمد النعيمي مساعد العميد للشؤون الادارية والمالية بكلية التقنية بالمصنعة- منظم البطولة-: "سعداء بتنظيم هذه البطولة والتي خرجت بنجاح كبير بفضل تعاون الجميع من الفرق المشاركة، وكذلك دور فريق العمل في تنظيم هذه البطولة، وباشراف من قبل اللجنة الجامعية التي بذلت جهودا كبيرا لانجاح هذه البطولة".

فيما أعرب مدرب فريق كلية كالدونيان الهندسية يونس الفهدي ومدرب المنتخب الوطني للصالات عن سعادته بحصول الفريق على لقب هذه البطولة، والذي جاء بعد جهد كبير بذله الجميع وتعويض فقدان اللقب في البطولة الماضية، والتي حصل خلالها الفريق على المركز الثاني. وأشار الفهدي إلى أن مستوى الفريق كان جيدا في هذه البطولة بفضل الإعداد الجيد والجهازية قبل انطلاقة المسابقة، وكذلك حرص اللاعبين على تقديم الأفضل في هذه البطولة وهو ما ساهم في إنجاح مسيرة الفريق والتقدم بشكل جيد من لقاء إلى آخر.

تعليق عبر الفيس بوك